آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعودية

نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعودية

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نجا، يوم الأحد، 127 راكبا كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية إثر عطل ميكانيكي طارئ تعرضت له وهي في الجو.
 
وأفادت إدارة مطار الملك فهد الدولي في الدمام، الأحد، في بيان، بأن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية، الرحلة sv768 ، كانت تحمل على متنها 127 راكبا، تعرضت إلى "عطل هيدروليكي".
 
وأضافت أن مركز المطار للمراقبة الجوية تلقى عند الساعة 12:50 طلبا من قائد الطائرة بالهبوط الاضطراري بالدمام، مشيرا إلى أنه قد تم منح الإذن للطائرة بالهبوط وفقا للإجراءات المتبعة، بالتنسيق مع الشركة المشغلة والجهات الأخرى ذات العلاقة بالمطار لإجراء الترتيبات اللازمة وتأمين سلامة المسافرين.
 
وأشار البيان إلى أن الطائرة هبطت بسلام وجرى نقل الركاب إلى مبنى الصالة.
 
تجدر الإشارة إلى أن الطائرة كانت متجهة من جدة إلى مدينة مدراس في الهند.
 
هذا وأكدت إدارة المطار أن الطائرة لاتزال متوقفة حتى يتم التحقق من أسباب الهبوط الإضطراري والتأكد من سلامتها للطيران مرة أخرى حفاظا على أرواح المسافرين التزاما بقواعد الأمن والسلامة والنقل الجوي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1981