آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعودية

نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعودية

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نجا، يوم الأحد، 127 راكبا كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية إثر عطل ميكانيكي طارئ تعرضت له وهي في الجو.
 
وأفادت إدارة مطار الملك فهد الدولي في الدمام، الأحد، في بيان، بأن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية، الرحلة sv768 ، كانت تحمل على متنها 127 راكبا، تعرضت إلى "عطل هيدروليكي".
 
وأضافت أن مركز المطار للمراقبة الجوية تلقى عند الساعة 12:50 طلبا من قائد الطائرة بالهبوط الاضطراري بالدمام، مشيرا إلى أنه قد تم منح الإذن للطائرة بالهبوط وفقا للإجراءات المتبعة، بالتنسيق مع الشركة المشغلة والجهات الأخرى ذات العلاقة بالمطار لإجراء الترتيبات اللازمة وتأمين سلامة المسافرين.
 
وأشار البيان إلى أن الطائرة هبطت بسلام وجرى نقل الركاب إلى مبنى الصالة.
 
تجدر الإشارة إلى أن الطائرة كانت متجهة من جدة إلى مدينة مدراس في الهند.
 
هذا وأكدت إدارة المطار أن الطائرة لاتزال متوقفة حتى يتم التحقق من أسباب الهبوط الإضطراري والتأكد من سلامتها للطيران مرة أخرى حفاظا على أرواح المسافرين التزاما بقواعد الأمن والسلامة والنقل الجوي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.13