آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهمت مصادر صحفية شيخ قبلي في مديرية شرعب الرونة، شمال محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، باعدام شاب بطريقة بشعة بعد تعذيبه.

و نقل موقع “العربي” عن مصادر مقربة من أسرة الشاب لؤي محمد، أن الشيخ “حمود ج.” أعدم “لؤي” بطريقة بشعة بعد تعذيبه مدة يومين متواصلين.

و حسب الموقع، سجن الشيخ الشاب “لؤي” قرب تجمع لمياه المجاري، و بعد يومين أخرجه إلى فناء المنزل، و تركه هدفاً للقنص من بندقيته لمدة نصف يوم.

و أشار إلى أن “لؤي” أصيب بطلاقات نارية نتيجة عملية القنص، و استمر ينزف، قبل أن يجهز عليه الشيخ مرافقوه.

و أوضح الموقع أن الشيخ و مرافقيه هشموا رأس “لؤي” بواسطة صخرة كبيرة تم حملها و رميها على رأسه، ليفارق بعدها الحياة على الفور.

و بحسب الموقع، وقعت الحادثة البشعة الأحد الماضي، على اثر شجار نشب بين الشاب الضحية و شاب آخر في القرية.

و طبقا لما أورده الموقع، تدخل خلال الشجار نجل الشيخ الجاني مروان حمود ، و أصيب خلال المشاجرة بطلقة نارية من مسدس الشاب الضحية عن طريق الخطأ، توفي بسببها.

و نقل الموقع عن “محمد عبده محمد”، والد لؤي، أن ولده لم يكن متعمداً قتل مروان حمود، و أن ما حصل هو قتل عن طريق الخطأز

و أكد والد لؤي، أنه سلم ولده لـ”الشيخ حمود” بهدف تسليمه للأجهزة الأمنية المختصة للنظر في القضية، كون القتل يعد عن طريق الخطأ، و لم يكن متعمداً.

و لفت والد الضحية أن “الشيخ حمود” لم يحترم سلطات الدولة و الأمن، و لا الإنسانية، و قتل ولده بطريقة بشعة و غير مسبوقة، بعد تعذيبه يومين متواصلين، قبل أن يحوله إلى هدف لبندقيته و من ثم قتله بتهشيم رأسه بصخرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746