آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اتهمت مصادر صحفية شيخ قبلي في مديرية شرعب الرونة، شمال محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، باعدام شاب بطريقة بشعة بعد تعذيبه.

و نقل موقع “العربي” عن مصادر مقربة من أسرة الشاب لؤي محمد، أن الشيخ “حمود ج.” أعدم “لؤي” بطريقة بشعة بعد تعذيبه مدة يومين متواصلين.

و حسب الموقع، سجن الشيخ الشاب “لؤي” قرب تجمع لمياه المجاري، و بعد يومين أخرجه إلى فناء المنزل، و تركه هدفاً للقنص من بندقيته لمدة نصف يوم.

و أشار إلى أن “لؤي” أصيب بطلاقات نارية نتيجة عملية القنص، و استمر ينزف، قبل أن يجهز عليه الشيخ مرافقوه.

و أوضح الموقع أن الشيخ و مرافقيه هشموا رأس “لؤي” بواسطة صخرة كبيرة تم حملها و رميها على رأسه، ليفارق بعدها الحياة على الفور.

و بحسب الموقع، وقعت الحادثة البشعة الأحد الماضي، على اثر شجار نشب بين الشاب الضحية و شاب آخر في القرية.

و طبقا لما أورده الموقع، تدخل خلال الشجار نجل الشيخ الجاني مروان حمود ، و أصيب خلال المشاجرة بطلقة نارية من مسدس الشاب الضحية عن طريق الخطأ، توفي بسببها.

و نقل الموقع عن “محمد عبده محمد”، والد لؤي، أن ولده لم يكن متعمداً قتل مروان حمود، و أن ما حصل هو قتل عن طريق الخطأز

و أكد والد لؤي، أنه سلم ولده لـ”الشيخ حمود” بهدف تسليمه للأجهزة الأمنية المختصة للنظر في القضية، كون القتل يعد عن طريق الخطأ، و لم يكن متعمداً.

و لفت والد الضحية أن “الشيخ حمود” لم يحترم سلطات الدولة و الأمن، و لا الإنسانية، و قتل ولده بطريقة بشعة و غير مسبوقة، بعد تعذيبه يومين متواصلين، قبل أن يحوله إلى هدف لبندقيته و من ثم قتله بتهشيم رأسه بصخرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.105