آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

جريمة بشعة في تعز .. شيخ قبلي في شرعب يهشم رأس شاب بعد تعذيبه وقنصه ببندقية

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهمت مصادر صحفية شيخ قبلي في مديرية شرعب الرونة، شمال محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، باعدام شاب بطريقة بشعة بعد تعذيبه.

و نقل موقع “العربي” عن مصادر مقربة من أسرة الشاب لؤي محمد، أن الشيخ “حمود ج.” أعدم “لؤي” بطريقة بشعة بعد تعذيبه مدة يومين متواصلين.

و حسب الموقع، سجن الشيخ الشاب “لؤي” قرب تجمع لمياه المجاري، و بعد يومين أخرجه إلى فناء المنزل، و تركه هدفاً للقنص من بندقيته لمدة نصف يوم.

و أشار إلى أن “لؤي” أصيب بطلاقات نارية نتيجة عملية القنص، و استمر ينزف، قبل أن يجهز عليه الشيخ مرافقوه.

و أوضح الموقع أن الشيخ و مرافقيه هشموا رأس “لؤي” بواسطة صخرة كبيرة تم حملها و رميها على رأسه، ليفارق بعدها الحياة على الفور.

و بحسب الموقع، وقعت الحادثة البشعة الأحد الماضي، على اثر شجار نشب بين الشاب الضحية و شاب آخر في القرية.

و طبقا لما أورده الموقع، تدخل خلال الشجار نجل الشيخ الجاني مروان حمود ، و أصيب خلال المشاجرة بطلقة نارية من مسدس الشاب الضحية عن طريق الخطأ، توفي بسببها.

و نقل الموقع عن “محمد عبده محمد”، والد لؤي، أن ولده لم يكن متعمداً قتل مروان حمود، و أن ما حصل هو قتل عن طريق الخطأز

و أكد والد لؤي، أنه سلم ولده لـ”الشيخ حمود” بهدف تسليمه للأجهزة الأمنية المختصة للنظر في القضية، كون القتل يعد عن طريق الخطأ، و لم يكن متعمداً.

و لفت والد الضحية أن “الشيخ حمود” لم يحترم سلطات الدولة و الأمن، و لا الإنسانية، و قتل ولده بطريقة بشعة و غير مسبوقة، بعد تعذيبه يومين متواصلين، قبل أن يحوله إلى هدف لبندقيته و من ثم قتله بتهشيم رأسه بصخرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1808