آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزم العدين تخسر احد افضل رجالاتها الفقيد《أمين ناصر》رحمه الله

حزم العدين تخسر احد افضل رجالاتها  الفقيد《أمين ناصر》رحمه الله

اخبار الساعة - عبدالكريم الحزمي   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
خسرت مديرية حزم العدين يوم امس واحدا من افضل رجالاتها اثر وفاته المفاجئة.

حيث توفي صباح يوم امس الاحد 《امين ناصر》رحمه الله احد ابرز رجالات قرية السوق بمديرية حزم العدين والمديرية بشكل عام إثر اصابته بجلطة مفاجئة توفي اثرها على الفور.

وكان الفقيد رحمه الله طيب القلب بشوش الوجه مرح مع الجميع حيث ترك رحيله فراغا كبيرا وحزنت لفقدانه المديرية بأكملها.

وبهذا المصاب الجلل تعزي ادارة موقع اخبار الساعة اولاد الفقيد: مجيب وعبدالله وخليل ومحمد واحمد وصدام وكافة اسرة الفقيد بوافاته سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1509