آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يحسم الكلاسيكو لصالح برشلونة بهدف تاريخي

ميسي يحسم الكلاسيكو لصالح برشلونة بهدف تاريخي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
منح الأرجنتيني ليونيل ميسي قبلة الحياة إلى فريقه برشلونة بهدف الفوز 3 / 2 على مضيفه ومنافسه العنيد ريال مدريد في مباراة القمة (الكلاسيكو) بينهما في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
 
وجدد برشلونة، بهذا الفوز، آماله في الحفاظ على لقب الدوري المحلي بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة منتزعا صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف
فقط أمام الريال وتتبقى للريال مباراة مؤجلة مع سلتا فيجو.
 
وبهذه النتيجة ، يتفوق برشلونة على الريال في المواجهات المباشرة بينهما بالدوري هذا الموسم وهو ما يمنح برشلونة الأفضلية في حال تساويهما في رصيد النقاط مع نهاية الموسم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0812