آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثائق جديدة تثبت فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي بحسب تقرير الصحيفة.

ويظهر في مراسلات حصلت بين رونالدو والمحامي أوسوريو دي كاسترو الذي قام بالتواصل بين الطرفين حول القيمة المادية التي يجب أن يدفعها كريستيانو لشراء صمت الضحية (20 عاما)، إذ طلبت الضحية في البداية 660 ألف يورو، ولكن كريستيانو رفض دفع هذا المبلغ الكبير، إلى أن توصل الطرفان إلى حل وسط بقيمة 260 ألف يورو، بالإضافة لتكفل كريستيانو بتكاليف الوسيط والمحامي بحسب رأي الصحيفة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الصحيفة صورا عن التحويلات النقدية التي قام بإمضائها النجم البرتغالي بهذا الخصوص.

 

وكانت مجلة "دير شبيغل"، قد نشرت في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي دفع 375 ألف دولار للضحية، تفاديا لرفع دعوة عليه أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.

ونفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المزاعم جملة وتفصيلا، واعتبر أن الأمر "فبركة" من قبل الصحيفة الألمانية.وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم الإفصاح عما حدث عام 2009 في إحدى غرف فندق فاخر في مدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0821