أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبدربه منصور : لا اكذب عليكم ولا على نفسي انا لااستطيع حكم اليمن ولا استطيع ان ابلغ شعبية على صالح

قال نائب الرئيس اليمني " عبدربه منصور هاذي انه لايملك القدرة على إدارة شئون اليمن معترفا بأنه لايملك الخبرة السياسية الكافية ولا الشعبية الجماهيرية التي تؤهله لحكم اليمن خلال الفترة المقبلة .

... وجاء ذلك خلال خطاب ألقاه منصور أمس ضمن اجتماع للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام فيها وتحدث فيه عن ضعف مقدراته السياسة في التعامل مع الأحداث السياسية موضحا بأنه لا يستطيع تملك ذات الخبرة التي يملكها الرئيس صالح .

وقال منصور في خطابه :" إنني لا ارغب ان أكون في هذا الوضع اليوم الذي انا فيه فاذا كنت بالأمس في هذا الكرسي الذي اجلس عليه فانا ارفض ان امسك بدلا عن علي عبدالله صالح لكن القدر وإصرار الرئيس على هذا الكلام وضعني في هذا الوضع .

وأضاف :" وإنني لااستطيع ان أغطي خبرة وشعبية علي عبدالله صالح في هذا الكرسي ولا اكذب على نفسي ،وإنني كنت اعمل طوال 16 سنة مع فخامة الرئيس ولكن كنت عامل مساعد معه ولكن لااستطيع ان اكتسب خبرته وشعبيته وذكائه في التعامل مع كل شرائح المجتمع في اليمن .

إنني لااستطيع العمل في هذا الوضع الا بدعم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وإنني لا أحب ان أضع نفسي في هذا الوضع ولكن بتكليف فخامة الأخ الرئيس والمؤتمر الشعبي العام سأعمل بكل قواي لأجل خروج اليمن من هذه الأزمة.؟؟؟؟

المصدر : مصادر
تعليقات الزوار
1)
eyad2 -   بتاريخ: 08-12-2011    
اذا كنت صادقاًوتخاف على اليمن تخلص من رهبة الكرسي والخوف من مخلفات صالح لان الشعب لايحتاج لشخص بخبرات ناقصة اخلاقياً وفساداً وركوعاً للخارج وغطرسة وغرور على شغبه للأسف ما كنا همهم به لسنوات فضحته علناً ثورة الشباب وان خيانة اليمن والتأمر عليه وارتهانه للخارج والعمالة التي مانفك صالح يتهم به الأخرين ان نظامه هو الذي يتصف بتلك السمات بأمتياز
2)
sab -   بتاريخ: 09-12-2011    
للاسف الشديد يا عبدربه اهنت نغسك اما العالم باعترافك انك لا تستطيع العمل الا بامر المخلوع صالح وبهذا انكشف السر للجميع من تكون انت وماهى شخصيتك المهزوزة امام المجتمع الدولى ولاكن اعترافك هذا سيسهل المهمة امام الرجل القادم الذي سيقود اليمن وسيكون حرا نزبها لايامره الجهلة وسفاكبن الدماء والخونة لشعوبها وان شاء الله لن يكون ذنابا للغير كما هو فى ال33 عاما الماضية

Total time: 0.064