آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مقتل معارض إيراني وشريكه الكويتي باسطنبول.. والطبطبائي يدعو لتحرك عاجل

مقتل معارض إيراني وشريكه الكويتي باسطنبول.. والطبطبائي يدعو لتحرك عاجل

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نقلت صحيفة "حريت" التركية الواسعة الانتشار عن وكالة "دوغان" المحلية، تأكيدها مقتل رجل الأعمال الإيراني البريطاني الجنسية، سعيد كريميان، مع شريكه التجاري الكويتي في إسطنبول. ويمتلك كريميان شبكة من قنوات التلفزيون تعمل تحت اسم "جيم تي في".
 
وأضافت الصحيفة أن كريميان وشريكه الكويتي تعرضا لإطلاق نار السبت من قبل مقنعين فتحوا النار على سيارتهما بعدما اعترضوهما بعربة رباعية الدفع في حي "مسلك" الراقي باسطنبول، وترجل المسلحون من السيارة وقاموا بفتح النار عليهما.
 
وقضى كريميان نحبه في الموقع، في حين وافت المنية شريكه الكويتي بالمستشفى بينما لاذ المسلحون بالفرار لتفتح الشرطة تحقيقا في الواقعة، خاصة بعد العثور على سيارة الجناة محروقة في منطقة كيميربورغاز.
 
النائب الكويتي المنتمي للتيار السلفي، وليد الطبطبائي، كشف أن اسم رجل الأعمال الكويتي القتيل هو محمد متعب الشلاحي، وغرّد بالقول: "اغتيال محمد متعب الشلاحي في اسطنبول جريمة سياسية وعلى الجهات الأمنية والدبلوماسية أن تتحرك على أعلى مستوى للمشاركة في التحقيق وكشف الجناة."
 
قناة "جيم تي في" من جهتها نشرت صورة يكللها السواد لكريميان مع ابنته عبر حسابها بموقع "انستغرام" وقام جمهور القناة بنشر التعليقات تحتها. أما قناة "العالم" الإيرانية الحكومية فقد وصفقت كريميان بأنه "مقرب من جماعة خلق الإرهابية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996