آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اخر تفاصيل اختطاف رجل الاعمال «عبدالله المغشي» بصنعاء

اخر تفاصيل اختطاف رجل الاعمال «عبدالله المغشي» بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

كشفت مصادر مقربة من رجل الاعمال "عبدالله المغشي" صاحب حديقة العاب السبعين تفاصيل جديدة عن عملية اختطافه والتي تمت قبل يومين.

وقال احد اقرباء المغشي في اتصال هاتفي لاخبار الساعة، انه جرى محاصرة منزل المشتبه به باختطاف المغشي، وهو المقاول "العزب" من قبل رجال الامن واللجان، مطالبينه بتسليم نفسه قبل اقتحام المنزل إلا ان تدخلات وساطات قبلية حالت دون ذلك.

وبحسب المصدر فقد كان احد الوسطاء هو احد وكلاء محافظة صنعاء، والذي تعهد بتسليم العزب للسلطات الامنية وتم رفع رجال الامن واللجان المحاصرين لمنزله على اساس تسليم المشتبه به للأمن ، إلا ان الوسيط ابلغ الامن بهروب المشتبه به من فوق سيارته.

وقال المصدر انه يجري حاليا تعقب المشتبه به، وانه لا يوجد اي تواصل لحد الان بين الخاطفين واسرة المغشي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0748