أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تهديد د/الدعيس بالتصفية الجسدية ومجهولين يطلبون أسرته في صنعاء لمغادرة المنزل

- صنعاء-فارس أبوبارعة

كشفت مصادر أن الأمن القومي أصدر مذكرة أعتقال بحق د/عبدالرقيب الدعيس رئيس منظمة هدف والمتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية منذ مايقارب الشهرين في حال عودته الى اليمن.
وذكر الدكتور الدعيس -والذي يعتبر من أبرز الناشطين في الثورة الشبابية الشعبية اليمنية -لأكثر من تهديد خلال تواجده في أمريكاء نتيجة لنشاطه السياسي في الثورة الشبابية منذ أنطلاق شرارتها الأولى في اليمن.
هذا وقد تعرض للتهديد عبر حسابه بالفيس بوك من حساب مجهول هدده بالقتل ووصفه بالعميل لأمريكاء  ودول الغرب في تدمير اليمن من خلال ما يقوم به من نشاطاً حقوقي وسياسي.وكتب له في المسج أيضاً( أن كل ماتقوم به أنت ومن معك  ممن تسمون أنفسكم شباب الثورة وتسعون الى أسقاط النظام سيأتي اليوم الذي فيه ستركع لعلي عبدالله صالح وستتمنى أنت ورفاقك  كل لحظة عملت فيها لصالح العملاء من الداخل والخارج)وحذره أيضاً مما وصفه بالعمل الدنس في أمريكاء ضد نظام صالح.

وذكر أيضاً أنه أسرته في صنعاء تلقت أكثر من أربع مكالمات هاتفية من تلفونات مجهولة وكلها تطلب من الأسره مغادرة صنعاء  خلال شهر واحد حسب المتصل مالم فأنهم سيتعرضون لما لايحتسبونه.
من جانب آخر كشفت مصادر خاصة أن الأمن القومي أصدر مذكرة أعتقال بحق الدكتور الدعيس فور وصوله الى مطار صنعاء...وكشفت المصادر ذاتها أن المذكرة كانت بسبب نشاطه السياسي والحقوقي مع بعض الشباب في ساحة التغيير بصنعاء.

تعليقات الزوار
1)
ابوعبوووووووووووووود -   بتاريخ: 09-12-2011    
كلام كبير ومن يكون هذا العيس حتى تعملوله زحمة وتجعلونا نعتقد ان الأمن القومي لم يؤسس الا لأعتقاله؟ ومن تكون منظمة جول هذه؟ أقول للأخ الدعيس ولكاتب هذ الخبر فاتكم القطار الحكومة شكلت من غير الدعيس ولم يعد هناك حاجة للتلميع والدعاية وماذا ستصنع امريكا وغيرها باليمن؟ الخوف على اليمن ليس من امريكا بل من كاتب هذا الخبر العقيم ومن الحقد عليها من امثال الدعيس وكرمان وهذا ما يجب ان يفهم
2)
عبده فشفشي -   بتاريخ: 09-12-2011    
ابن الدعيس طلب اللجوء الانساني ... ويبحث عن ادلة للبقاء في امريكاء...... الثورة في الساحات وهذا مالم يستطع الامن القومي ايقافه ولن يستطيع .... فنتمنى للدغيش اقامة طيبه.

Total time: 0.071