آخر الأخبار :
نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن

اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة أن محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي سيصل عدن غدا الإثنين لمزاولة عمله، من مكتب المحافظة.

 

وأوضح المصدر أن لقاء الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالرئيس هادي امس الاحد مهد لعودة المحافظ المفلحي إلى عدن والذي سيصل غداً الإثنين عبر طائرة سعودية وسترافقه كتيبتان تتبع الحرس الوطني السعودي، وهما من سيستلمان أمن المطار – على حد قول المصدر .

 

وذكر المصدر أن القوات الامارتية ستنتقل إلى باب المندب والمخا وجزر البحر الأحمر، بدليل انهاء عملها مع الادوات التي كانت تحكم من خلالها في عدن كسلطة الزبيدي وقوات الحزام  الأمني التي كان المسؤول عنها هاني بن بريك الذي صدر أمر بإدماجه في القوات المسلحة.

 

وكان الرئيس هادي اصدر قراراً جمهورياً الخميس، اقال محافظ عدن عيدروس الزبيدي، وعين بدله المفلحي، كما اصدر قرارا باقالة هاني بن بريك واحالته للتحقيق.

المصدر : مسند
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1784