آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"

اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق له على قرار اقالته واحالته للتحقيق من قبل الرئيس هادي قال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السابق " هاني بن بريك " أنه سيعود إلى صفوف المقاومة الشعبية ولن يحيد عنها .
 
و قال " بن بريك " في تغريدة رسمية على " توتير " أنارجل مقاومة قبل الوزارة وأثنائها وبعدها وإخوتي في الجبهات وفي المدن على نقاط التفتيش والمنشآت رفقة التحالف ولن أرجع عنهم إلا بنصر أو شهادة.
اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"
 
وكان الرئيس هادي قد اصدر مساء الخميس الماضي عدة قرارات بينها تعيين خمسة وزراء جدد وتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن إضافة إلى تعيين خمسة أعضاء في مجلس الشورى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2433