آخر الأخبار :
قوات الحزام الأمني تلقي القبض على شقيق «أحمد الميسري» وقيادات أخرى نبته متوفرة في متناولك يومياً لها 10 فوائد أبرزها تحسين القدرة الجنسية (تعرف عليها) مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"

اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق له على قرار اقالته واحالته للتحقيق من قبل الرئيس هادي قال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السابق " هاني بن بريك " أنه سيعود إلى صفوف المقاومة الشعبية ولن يحيد عنها .
 
و قال " بن بريك " في تغريدة رسمية على " توتير " أنارجل مقاومة قبل الوزارة وأثنائها وبعدها وإخوتي في الجبهات وفي المدن على نقاط التفتيش والمنشآت رفقة التحالف ولن أرجع عنهم إلا بنصر أو شهادة.
اول تعليق من الوزير بن بريك على قرار اقالته من قبل الرئيس هادي.. "سأعود"
 
وكان الرئيس هادي قد اصدر مساء الخميس الماضي عدة قرارات بينها تعيين خمسة وزراء جدد وتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن إضافة إلى تعيين خمسة أعضاء في مجلس الشورى .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669