آخر الأخبار :
اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة بسبب قتل ابن ملاطف بصنعاء.. اضراب عام في الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي في اليمن يرد على الرئيس الاسبق "علي عبدالله صالح"

السفير السعودي في اليمن يرد على الرئيس الاسبق "علي عبدالله صالح"

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر على اتهام الرئيس السابق علي عبدالله صالح للمملكة بأنها تشن الحرب بهدف تدمير اليمن.
 
 وأوضح في تصريح نقلته قناة الإخبارية السعودية أن هذا الاتهام كذب وافتراء وادعاء باطل تثبته الحقائق والوقائع، موضحاً أنه خلال فترة حكم علي عبدالله صالح دعمت المملكة اليمن في مختلف المجالات، الأمنية والعسكرية والاقتصادية، والبنية التحتية.
 
وقال السفير السعودي أن "ميليشيا الحوثي لا تملك ذهنية الحل السياسي، إضافة إلى عدم احترامهم للقانون الدولي والقانون الإنساني، مبينًا أن الحوثيين هم من أفشلوا محادثات الكويت بتعنتهم، وقال إن نتيجة مفاوضات الكويت لم تختلف عن المفاوضات في جنيف".
 
وكان صالح قد اتهم في خطاب سابق له, السعودية بانها عملت على إشعال الحروب الطائفية والمذهبية والمناطقية وتغذيتها بالمال والسلاح، بهدف تفكيك النسيج الاجتماعي للشعب اليمني.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765