آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
توفي شاب أثناء محاولته إنقاذ أسرة مكونة من أم وخمسة أبناء، عقب انقلاب سيارتهم واشتعال النيران فيها على طريق الرين.
 
وفي التفاصيل، فإن الشابين الصديقين أحمد الشهري وأحمد السبيعي فوجئا خلال سفرهما، قبل أيام قليلة، على طريق الرين بانقلاب سيارة واشتعال النيران فيها وسط صراخ مَن بداخلها، وسارع الشابان إلى التوقف بسيارتهما والتدخل لإنقاذ المحتجزين داخل السيارة.
شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء
 
ودخل الشابان السيارة وتمكنا من إخراج المحتجزين بداخلها؛ حيثُ اتضح أنهم أسرة مكونة من أم وطفلين وطفلتين وشقيقهم الأكبر قائد السيارة، ليتوفى الشاب أحمد السبيعي متأثراً بالحروق والجروح التي أصيب بها بعد فكه احتجاز العائلة، فيما أصيب صديقة أحمد الشهري بحروق بالغة بوجهه وجسده يُعالج منها بأحد مستشفيات جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1607