آخر الأخبار :
إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات الحزام الأمني بمديرية شقرة بأبين

اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات الحزام الأمني بمديرية شقرة بأبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اندلعت في الساعات الأولى من صباح يوم الاربعاء مواجهات عنيفة بين عناصر مسلحة يعتقد انتماءها لتنظيم القاعدة وقوات الحزام الأمني بمديرية شقرة بأبين .
 
وقال سكان محليون لـ"عدن الغد" إن مسلحين يعتقد انتماءهم لتنظيم القاعدة اشتبكت مع قوات الحزام الأمني بمديرية شقرة الساحلية، مضيفين أن الاشتباكات عنيفة ومتواصلة حتى لحظة كتابة الخبر .
 
ولم تتحصل (عدن الغد) على معلومات عن سقوط قتلى وجرحى جراء الاشتباكات، كما لم يتسنى معرفة هل الطرف الأخر ينتمي للتنظيم أم لا .
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.136