آخر الأخبار :
اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير اليمني في ماليزيا يعلن إلغاء الاحتفالات بعيد الوحدة

السفير اليمني في ماليزيا يعلن إلغاء الاحتفالات بعيد الوحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اعلن السفير اليمني في ماليزيا الغاء الاحتفالات بعيدالوحدة اليمنية.
 
وصرح بذلك السفير اليمني في ماليزيا الدكتور عادل باحميد في منشور له على صفحتة بالفيس بك.
 
وقال أعتذر االدكتور باحميد لكل من كنّا قد نسقنا معه بخصوص إقامة فعالية الاحتفال بالعيد الوطني ٢٢ مايو في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
 
ونوه قائلا:" ما كنّا سنصرفه في الاحتفال طلابنا به أولى وسنصرف ما جمعناه للاحتفال لحل مشاكل عدد من الطلاب قدر استطاعتنا وستبقى الذكرى في قلوبنا ولكن الاحتفال الحقيقي حينما تصل مستحقات طلابنا ليستشعروا حبّ الوطن .
 
وهذا وقد وصلت مذكرة الى السفارة اليمنية في ماليزيا مفادها انه ستشكل لجنه لصرف المستحقات وطلبت شروط تعجيزية من الطلاب للصرف.
 
وكانت السفارة اليمنية بماليزيا قد عملت حفل وفعاليات بمقر السفارة بماليزيا كلفت الملايين إحتفاء بذكرى 11 فبراير أو ما تسمى ثورة الشباب التي انطلقت بصنعاء عام 2011.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2556