آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تسريب خاص بشركة HTC للهةاتف الذكية : هاتف جديد مع هيكل مُقاوم للماء !

تسريب خاص بشركة HTC للهةاتف الذكية : هاتف جديد مع هيكل مُقاوم للماء !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حتى الآن، كانت معظم التسريبات الخاصة بهاتف HTC U 11 القـادم من إتش تي سي عبارة عن لمحاتٍ حول بعض المميزات، ولم يكن هنالك تسريبٌ “شامل” يسلط الضوء على معظم ميزات وتفاصيل الهاتف، إلى أن كشف موقع Gear India عن كامل المميزات والتفاصيل الخاصة بالهاتف القـادم.
 
يكشف التسريب الأخير عن كامل المواصفات التقنية للهاتف، ويجدر القول أنها تتضمن الكثير من التفاصيل المثيرة للإعجاب وتبني لأحدث التقنيات المتوفرة في السوق من إتش تي سي، فضلًا عن طرح لتقنياتٍ جديدة خاصة بالكاميرا واعتماد مواصفاتٍ أعلى.
 
المواصفات الكاملة للهاتف وفقًا للتسريب الجديد: 
 
شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع طبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass 5.
 
شريحة المعالجة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ microSD.
 
الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 معززة بتقنية UltraPixel 3 من إتش تي سي بالإضافة لتقنية التركيز التلقائيّ UltraSpeed AF. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0.
 
نظام التشغيل أندرويد 7.1.1 مع واجهة Sense UI من إتش تي سي.
 
هيكل زجاجيّ مع حوافٍ متحسسة للضغط استطـاع المستخدم من تنفيذ مهامٍ مختلفة في الهاتف بحسب شدة الضغط على أطراف الهاتف. الهيكل مقاوم للماء بحسب معيار IP 57.
 
حساس بصمة على اللوحة الأمامية للجهاز مع منفذ USB Type-C يدعم تقنية USB 3.1 بالإضافة لدعمٍ لأحدث جيل من تقنية بلوتوث Bluetooth 5.0.
 
دعم لتقنية الإظهار الصوتيّ الخاصة بإتش تي سي HTC BoomSound مع دعمٍ لتقنية Hi-Res Audio وتسجيل الصوت المجسم 3D Audio Recording.
 
البطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مع دعمٍ لتقنية الشحن السريع من كوالكوم.
 
بهذه الصورة، وإن كان التسريب صحيحًا، يمكن القول أننا أصبحنا نعلم كل المواصفات الهامة الخاصة بالهاتف القـادم، ويمكن القول أن هذه التشكيلة من المواصفات ستكون قادرة على المنافسة بشكلٍ جيد أمام الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى، حتى مع غياب منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر الذي يبدو أننا لن نشاهده في هاتف HTC U 11 القـادم
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1751