أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التحالف يتدخل لإيقاف مسيرة البطون الخاوية ويتقدم بهذا الحل !

اخبار الساعة
 
كلفت قيادة التحالف المتواجدة في العاصمة المؤقتة عدن قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي بالتفاوض مع اللجنة الإشرافية في مسيرة البطون الخاوية.
ونقل الصحافي وجدي السالمي عن مصادر وصفها بالخاصة، إن العميد الحمادي التقى فور وصوله مساء اليوم مدينة التربة قادماً من العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة المسيرة وناقش معهم تفهم مسألة عدم مواصلة السير صوب عدن.
وخلال اللقاء طرح الحمادي على قيادة المسيرة أن قيادة التحالف في العاصمة عدن تقترح أن يتم تشكيل لجنة من ثلاثة أشخاص من منظمي المسيرة لغرض اللقاء معهم ومناقشة مطالب المسيرة، ومن المقرر أن يعقد الحمادي يوم غد الخميس لقاء آخر.
وبحسب المصدر، فإن الحمادي أبلغ قيادة المسيرة بأنه تم صرف رواتب الموظفين، (الدفعتان الثانية والثالثة)، وتم تسليمها إلى مصرف الكريمي المتعاقد مع الحكومة اليمنية، إضافة إلى أن هناك إجراءات عملية لصرف رواتب موظفي محافظة تعز بالكامل خلال الأسبوعين القادمين، وهناك ضغوط تمارس ضد الجهات المختصة للإسراع بإجراءات الصرف.
وانطلقت مسيرة "البطون الخاوية"، مطلع مايو/أيار الجاري، من محافظة تعز صوب عدن، لمطالبة الحكومة الشرعية بصرف رواتب الموظفين المنقطعة منذ 8 أشهر.
 
المصدر : متابعات

Total time: 0.0574