آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة عروس بصنعاء بنيران الحوثيين (تفاصيل)

إصابة عروس بصنعاء بنيران الحوثيين (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أقدم مسلحون يتبعون جماعة الحوثي على إصابة عروس بعد ثلاثة أيام من اتمام عرسها وثاناء تواجدها بمنزل عريسها.

وقالت مصادر ان اشتباكات مسلحة بين جماعة الحوثي وأهالي العريس على خلفية وقوع رماية أثناء العرس قبل ثلاثة أيام ويطالبوا بحبس العريس ووالده وهو ما اسفر عن وقوع اشتباكات، واصابة العروسة اسعفت بعدها إلى مستشفى المتوكل بصنعاء.

وقالت مصادر محلية ان الحادثة وقعت في حارة حي الطيران بجوار كلية الطيران وان العريس هو (نبيل الحيمي)، حيث وقعت الرماية ظهر امس الجمعة.

وبحسب مصادر فإن أهالي العريس كانوا قد سلموا احد اقرباءهم إلى الشرطة بسبب الرماية اثناء العرس، لكن مسلحي جماعة الحوثي بقيادة العكاظ عادوا مطلبين بحبس العريس ووالده، وهو ما تسبب بالرماية، بينهم، واصابة العروسة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181