آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نفى مصدر مسئول في مكتب السفير السابق أحمد علي عبدالله صالح صحة ما نشرته صحيفة الثورة في عددها الصادر اليوم السبت 6/5/2017م حول إطلاق سراح السفير السابق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد علي عبدالله صالح وسفره إلى السويد عن طريق فرنسا .
 
معتبراً ما نُشر محض إفتراء وكلام غير مسئول ويعكس حالة النزوع إلى تزييف الحقائق وعدم المسئولية التي تسكن نفوس من صاغ الخبر ومن وجّه بنشره، مما يعكس حالة الإفلاس وعدم الفهم لمجريات الأمور والأوضاع.
 
واضاف في تصريح نقلته وكالة"خبر"،  ان ما يستغرب له هو ان تُقدم صحيفة الثورة الرسمية على نشر هذا الخبر وبهذه الصيغة المنافية للواقع .
 
داعياً القائمين على الصحيفة والموجهين لهم إلى ضرورة توخي المصداقية وإستلهام حساسية المرحلة في ظل العدوان الذي يُشن على شعبنا وبلدنا، والإبتعاد عن هذه الأساليب .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1946