آخر الأخبار :
تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله فيديو لحظة انفجار سد الرونة بمدينة حبابة - مديرية ثلاء - عمران مأرب تعلن عن 17 حالة وفاة وعدد من الاصابات جراء الامطار الغزيرة بالمحافظة بعد ايام على زوجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة سقوط ضحايا من النساء والأطفال في انهيار منزل جراء الأمطار بصنعاء تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى مصدر مسئول في مكتب السفير السابق أحمد علي عبدالله صالح صحة ما نشرته صحيفة الثورة في عددها الصادر اليوم السبت 6/5/2017م حول إطلاق سراح السفير السابق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد علي عبدالله صالح وسفره إلى السويد عن طريق فرنسا .
 
معتبراً ما نُشر محض إفتراء وكلام غير مسئول ويعكس حالة النزوع إلى تزييف الحقائق وعدم المسئولية التي تسكن نفوس من صاغ الخبر ومن وجّه بنشره، مما يعكس حالة الإفلاس وعدم الفهم لمجريات الأمور والأوضاع.
 
واضاف في تصريح نقلته وكالة"خبر"،  ان ما يستغرب له هو ان تُقدم صحيفة الثورة الرسمية على نشر هذا الخبر وبهذه الصيغة المنافية للواقع .
 
داعياً القائمين على الصحيفة والموجهين لهم إلى ضرورة توخي المصداقية وإستلهام حساسية المرحلة في ظل العدوان الذي يُشن على شعبنا وبلدنا، والإبتعاد عن هذه الأساليب .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857