آخر الأخبار :
فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد) مصر تنشر أولى صور قمرها الصناعي «طيبة-1» مطور برمجيات شهير: احذفوا "واتس آب" من هواتفكم فورا.. لهذا السبب ! واشنطن تكشف السبب الحقيقي وراء قلقها من شراء مصر لمقاتلات «سوخوي-35» اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

مصدر مسئول بمكتب السفير أحمد علي يكشف حقيقة سفره خارج الامارات (تصريح)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى مصدر مسئول في مكتب السفير السابق أحمد علي عبدالله صالح صحة ما نشرته صحيفة الثورة في عددها الصادر اليوم السبت 6/5/2017م حول إطلاق سراح السفير السابق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد علي عبدالله صالح وسفره إلى السويد عن طريق فرنسا .
 
معتبراً ما نُشر محض إفتراء وكلام غير مسئول ويعكس حالة النزوع إلى تزييف الحقائق وعدم المسئولية التي تسكن نفوس من صاغ الخبر ومن وجّه بنشره، مما يعكس حالة الإفلاس وعدم الفهم لمجريات الأمور والأوضاع.
 
واضاف في تصريح نقلته وكالة"خبر"،  ان ما يستغرب له هو ان تُقدم صحيفة الثورة الرسمية على نشر هذا الخبر وبهذه الصيغة المنافية للواقع .
 
داعياً القائمين على الصحيفة والموجهين لهم إلى ضرورة توخي المصداقية وإستلهام حساسية المرحلة في ظل العدوان الذي يُشن على شعبنا وبلدنا، والإبتعاد عن هذه الأساليب .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1628