آخر الأخبار :
الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مذيعة مصرية تشتم ملحدا بعصبية... شاهد ماذا طلب من زوجته؟! (فيديو)

مذيعة مصرية تشتم ملحدا بعصبية... شاهد ماذا طلب من زوجته؟! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

انهالت مذيعة مصرية، بسيل من الشتائم على مواطن، "ملحد"، في حلقة تلفزيونية استضافت خلالها زوجته، التي تطلب الطلاق.

المذيعة جيهان عفيفي، مقدمة برنامج "سكوب"، على فضائية "إل تي سي"، وصفت الزوج الملحد، بأنه "كافر، وصرصار".

وأرجعت عفيفي غضبها، إلى الطلبات الشاذة التي وجهها الملحد لزوجته، حيث إنه دعاها لممارسة الجنس مع رفاقه.

وقالت السيدة إنها متزوجة من ثلاث سنوات، ولديها طفلة، مضيفة أنها بدأت تلحظ تغيرا على زوجها، منذ تفوهه بكلمات غير مقبولة خلال العلاقة الحميمية.

وأوضحت أن زوجها أخبرها بأن "الله غير موجود"، وأن حياة الإنسان في الدنيا للتمتع فقط، وهو ما دعاها لطلب الخلع منه، إلا أن ابنته ما زالت تقيم معه.

وأمهلت جيهان عفيفي، الزوج أسبوعا لتطليق زوجته وإعطائها طفلتها، مهددة إياه في حال رفض ذلك، أن تأتي وطاقم البرنامج إلى منزله، وتفضحه أمام الناس.

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5307) قراءة

Total time: 0.1801