آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فوز رئيس جديد لحركة_حماس خلفاً لخالد مشعل بعد 21سنة من تولي الأخير(الاسم)

فوز رئيس جديد لحركة_حماس خلفاً لخالد مشعل بعد 21سنة من تولي الأخير(الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 أعلنت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " اليوم السبت اختيار" إسماعيل هنية " رئيساً لمكتبها السياسي، بعد انتخابات جرت بالتزامن ما بين الدوحة التي تقيم فيها بعض قيادات الحركة، وغزة المحاصرة.
وأعلن خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، عبر قناة الجزيرة، فوز إسماعيل هنية برئاسة المكتب السياسي بعد انتخابات داخلية.
 وقد جرت المنافسة، بحسب مصادر مطلعة في الحركة لوكالة الأناضول، بين ثلاثة من القادة؛ هم: إسماعيل هنية، وموسى أبو مرزوق، ومحمد نزال.
وكان من المفترض أن يسافر عدد من قادة حماس، وعلى رأسهم هنية، إلى قطر للمشاركة في الانتخابات، إلا أن إغلاق معبر رفح حال دون ذلك.
ويشغل خالد مشعل هذا المنصب منذ العام 1996، ولا تتيح النظم الداخلية للحركة له الترشّح مجدداً.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626