آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فوز رئيس جديد لحركة_حماس خلفاً لخالد مشعل بعد 21سنة من تولي الأخير(الاسم)

فوز رئيس جديد لحركة_حماس خلفاً لخالد مشعل بعد 21سنة من تولي الأخير(الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 أعلنت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " اليوم السبت اختيار" إسماعيل هنية " رئيساً لمكتبها السياسي، بعد انتخابات جرت بالتزامن ما بين الدوحة التي تقيم فيها بعض قيادات الحركة، وغزة المحاصرة.
وأعلن خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، عبر قناة الجزيرة، فوز إسماعيل هنية برئاسة المكتب السياسي بعد انتخابات داخلية.
 وقد جرت المنافسة، بحسب مصادر مطلعة في الحركة لوكالة الأناضول، بين ثلاثة من القادة؛ هم: إسماعيل هنية، وموسى أبو مرزوق، ومحمد نزال.
وكان من المفترض أن يسافر عدد من قادة حماس، وعلى رأسهم هنية، إلى قطر للمشاركة في الانتخابات، إلا أن إغلاق معبر رفح حال دون ذلك.
ويشغل خالد مشعل هذا المنصب منذ العام 1996، ولا تتيح النظم الداخلية للحركة له الترشّح مجدداً.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1822