آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختتام دورة تدريبية للقطاع النسوي بالهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء

اخبار الساعة - عادل ثامر   | بتاريخ : 10-12-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

اختتمت  يومنا هذا السبت بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء الدورة التدريبية في مجال  الاسعافات الاولية والتي استمرت لمدة ثمان ايام واستهدفت 35 من متطوعات الجدد لفرع صنعاء وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات المجتمع لمواجهة الحالات الطارئة في مجال الاسعاف الاولي وذلك تحت شعار (مسعف في كل بيت) إلى مواكب كافة التطورات التي قد تطرأ في الميادين المختلفة والسعي نحو صقل مهارات وقدرات متطوعتها خلال أداء عملنا التطوع  بالميدان.

وفي  تصريح لـ  » خاض قال الأستاذة/اعتداد عبده ناصر الامين العام المساعد للقطاع النسوي مشرفه الدورة أن  الجمعية تعتزم في الايام المقبلة اقامة انشطة عديدة في تاهيل وتدريب وتنمية قدرات في اعداد المشاريع الصغيرة وذلك في مجالات مختلفة وهي الاشغال اليدوية والمهارات الحياتية.  الجدير بالذكر بان المنسق لهذا الدوة الاستاذ عبدالحكيم صبر – مستشار ادارة الشباب في الجمعية.الذي يولي اهتماما بالغا بقطاعين الشباب والفتيات في مجال تاهيلهم وصقل قدراتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0502