آخر الأخبار :
لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختتام دورة تدريبية للقطاع النسوي بالهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء

اخبار الساعة - عادل ثامر   | بتاريخ : 10-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اختتمت  يومنا هذا السبت بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء الدورة التدريبية في مجال  الاسعافات الاولية والتي استمرت لمدة ثمان ايام واستهدفت 35 من متطوعات الجدد لفرع صنعاء وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات المجتمع لمواجهة الحالات الطارئة في مجال الاسعاف الاولي وذلك تحت شعار (مسعف في كل بيت) إلى مواكب كافة التطورات التي قد تطرأ في الميادين المختلفة والسعي نحو صقل مهارات وقدرات متطوعتها خلال أداء عملنا التطوع  بالميدان.

وفي  تصريح لـ  » خاض قال الأستاذة/اعتداد عبده ناصر الامين العام المساعد للقطاع النسوي مشرفه الدورة أن  الجمعية تعتزم في الايام المقبلة اقامة انشطة عديدة في تاهيل وتدريب وتنمية قدرات في اعداد المشاريع الصغيرة وذلك في مجالات مختلفة وهي الاشغال اليدوية والمهارات الحياتية.  الجدير بالذكر بان المنسق لهذا الدوة الاستاذ عبدالحكيم صبر – مستشار ادارة الشباب في الجمعية.الذي يولي اهتماما بالغا بقطاعين الشباب والفتيات في مجال تاهيلهم وصقل قدراتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.112