آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختتام دورة تدريبية للقطاع النسوي بالهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء

اخبار الساعة - عادل ثامر   | بتاريخ : 10-12-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

اختتمت  يومنا هذا السبت بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء الدورة التدريبية في مجال  الاسعافات الاولية والتي استمرت لمدة ثمان ايام واستهدفت 35 من متطوعات الجدد لفرع صنعاء وتهدف الدورة إلى تنمية قدرات المجتمع لمواجهة الحالات الطارئة في مجال الاسعاف الاولي وذلك تحت شعار (مسعف في كل بيت) إلى مواكب كافة التطورات التي قد تطرأ في الميادين المختلفة والسعي نحو صقل مهارات وقدرات متطوعتها خلال أداء عملنا التطوع  بالميدان.

وفي  تصريح لـ  » خاض قال الأستاذة/اعتداد عبده ناصر الامين العام المساعد للقطاع النسوي مشرفه الدورة أن  الجمعية تعتزم في الايام المقبلة اقامة انشطة عديدة في تاهيل وتدريب وتنمية قدرات في اعداد المشاريع الصغيرة وذلك في مجالات مختلفة وهي الاشغال اليدوية والمهارات الحياتية.  الجدير بالذكر بان المنسق لهذا الدوة الاستاذ عبدالحكيم صبر – مستشار ادارة الشباب في الجمعية.الذي يولي اهتماما بالغا بقطاعين الشباب والفتيات في مجال تاهيلهم وصقل قدراتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1583