آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
فى وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تكهنات بأن سامسونج جلاكسى نوت 8 لن يكون أول هاتف من سامسونج يزود بكاميرتين خلفيتين، بدلا من ذلك، انتشرت شائعات بأن هاتف من ضمن سلسلة جلاكسى C سيكون أول من يدعم بالكاميرا المزدوجة، واليوم ظهرت تغريدة جديدة تكشف عن اسم هذا الهاتف.
 
ووفقا لمصدر من بكين، فإن أول هاتف من سامسونج سيدعم بالكاميرا المزدوجة سيكون جلاكسى C10، الذى يحمل رقم  C9150، وسيزود هذا الهاتف الجديد بمعالج  Snapdragon 660 الذى من المفترض أن يظهر النقاب عنه من قبل كوالكوم يوم 9 مايو.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى سيأتى هاتف C10 بزر بيكسبى مخصص مثل الموجود بهاتفى سامسونج جلاكسى S8 وجلاكسى S8 بلس، بالإضافة إلى  ماسح بصمة الأصابع على ظهره.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103