آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

أول هاتف من سامسونح مزود بكاميرتين خلفيتين ويسمى جالكسي C10 !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
فى وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تكهنات بأن سامسونج جلاكسى نوت 8 لن يكون أول هاتف من سامسونج يزود بكاميرتين خلفيتين، بدلا من ذلك، انتشرت شائعات بأن هاتف من ضمن سلسلة جلاكسى C سيكون أول من يدعم بالكاميرا المزدوجة، واليوم ظهرت تغريدة جديدة تكشف عن اسم هذا الهاتف.
 
ووفقا لمصدر من بكين، فإن أول هاتف من سامسونج سيدعم بالكاميرا المزدوجة سيكون جلاكسى C10، الذى يحمل رقم  C9150، وسيزود هذا الهاتف الجديد بمعالج  Snapdragon 660 الذى من المفترض أن يظهر النقاب عنه من قبل كوالكوم يوم 9 مايو.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى سيأتى هاتف C10 بزر بيكسبى مخصص مثل الموجود بهاتفى سامسونج جلاكسى S8 وجلاكسى S8 بلس، بالإضافة إلى  ماسح بصمة الأصابع على ظهره.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5451) قراءة

Total time: 0.1284