آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

ذبحت زوجها خلال النوم بعد 4 أشهر من الزواج .. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
شهدت شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية في القاهرة بمصر، جريمة بشعة، بعد ذبح ربة منزل زوجها بسكين المطبخ أثناء نومه عقب قدومه من عمله عقب 4 أشهر من زواجهما.
 
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بالواقعة فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر.
 
وتبين أن المجنى عليه “م ح” 26 سنة عامل سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، من “ع.ن.” 21 سنة ومنذ أن تزوج وهو في شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفي يوم الحادث عاد من عمله، وبعدما تناول طعام الغداء قام بضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا وانهالت عليه طعنا حتى لفظ أنفاسه، وعندما شاهدته زوجته جثة خرجت إلى الشارع وصرخت من هول المفاجأة وألقي القبض عليها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5996) قراءة

Total time: 0.7419