آخر الأخبار :
تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

“سناب شات” يفاجئ الجميع ويغيّر أهم ميزة بتطبيقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت شركة “سناب شات” مؤخرا، عن العديد من المميزات داخل تطبيقها للتراسل الفوري SnapChat، من أهمها إمكانية مشاهدة الفيديوهات أكثر من مرة بعكس السابق، وفقًا لما نشره موقع ماشبل التقني.
 
وأشارت الشركة، إلى أن التحديث الجديد يفتح المجال والحرية الكاملة أمام المستخدمين أن يشاهدوا الفيديوهات Snaps التي ينشرها أصدقاؤهم باستمرار عبر حساباتهم، دون التقيد بالمشاهدة لمرة واحدة أو تحت ضغط أن الفيديوهات ستختفي بعد تشغيلها.
 
وأضافت الشركة ميزتين جديدتين، وهما رسم وجوه تعبيرية Emojis على الصور والفيديوهات قبل مشاركتها، وميزة Magic Eraser والتي تتيح إمكانية إزالة عناصر مختلفة من داخل الفيديوهات والصور.
 
وبذلك سيتمكن سناب شات من منافسة “إنستغرام” في أحد أهم مميزاته وهي تطبيق Boomerang والذي يقوم بتسهيل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعيد نفسها باستمرار حتى يوقفها المستخدم عبر الضغط عليها، وبذلك يفقد” سناب شات” أهم مميزاته التي كانت تجلعه فريدًا من نوعه مقارنة ببقية تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو عنصر الآنية والأمر العاجل الذي يدفع للانتباه للفيديو الذي تقوم بتشغيله، لأنه إذا انتهى فسيختفي ولن يمكنك مشاهدته مرة أخرى.
 
وأثبتت دراسة جديدة أصدرها موقع App Annie، أن 46% من مستخدمين “سناب شات” لا يستخدمون “انستغرام” وليس لديهم حسابات عليه، وهذا يعكس مدى تفرد وتميز فئة المستخدمين التي يستهدفها العفريت الأصفر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0732