آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد انتشال جثث 21 حافظا للقرآن الكريم والسنة النبوية: القبائل بقيادة وائلة تتقدم وتدحر الحوثيين في الجبهة الشرقية وتدخل مدينة كتاف

جبل البراقة المطل على منطقة دماج والذي يتمركز عليه أهل السنة
جبل البراقة المطل على منطقة دماج والذي يتمركز عليه أهل السنة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-12-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

بعد انتشال جثث 21 شهيد من حفظة القرآن الكريم والسنة النبوية حققت القبائل في جبهة كتاف تقدماً ملحوظا باتجاه منطقة دماج لفك الحصار المفروض عليها من قبل الحوثيين منذ ما يزيد من شهرين.

وكان الحوثييون قد قصفوا احد المواقع التي يتمركز فيها اهل السنة وكان عددهم 21 شخصا من طلبة العلم وحفظة القرآن الكريم والسنة النبوية، كما مثلوا بجثثهم وشوهوا وجوههم بمادة "الأسيد" لئلا تُعرف ملامحهم في خطوة تظهر حقدهم وخبثهم وعدائهم الشديد على أهل السنة.

وأفادت المصادر خاصة في اتصال هاتفي لـ"اخبار الساعة" عن تقدم القبائل في الجبهة الشرقة ودخلوا اليوم مدينة كتاف وهم الأن بجوار سوق المدينة.

وقالت المصادر ان القبائل بقيادة قبيلة وائلة حققت تقدما كبيرة ودحرت الحوثيين وشوهدت العديد من جثثهم ملقاة على جانب الطريق كما غنموا غنائم عسكرية منها طقمين مع اسلحتهم بالأضافة الى اسلحة القتلى من الحوثيين وايضا رشاشات 12-7.

وذكرت مصادر "اخبار الساعة" في محافظة الجوف ان الحوثيين سحبوا مقاتليهم من تلك المنطقة لتعزيز الجهة الشرقية لصد القبائل التي تتقدم باتجاه منطقة دماج لفك الحصار عنها.

كما افادت مصادر اخرى عن ارسال اكثر من 15 سيارة من ملييشيات الحوثي من منطقة مران الى الجبهة الشرقية ايضا اليوم لصد القبائل.

وفي تطور آخر حول الطائرة التي ارسلتها الدولة يوم امس لإسعاف الجرحى من مستشفى السلام بصعدة الى صنعاء، افادت المصادر عن قيام الحوثيين ايضا باعتراض السيارات التي تنقل الجرحى .. بعد ان افرج عن الطيارين من قبل الحوثيين والذين انطلقوا الى صنعاء بدون الانتظار لوصول الجرحى فيما يبدوا ان الحوثييون بقيادة فارس مناع قد استخدموا اسلوب المراوغة من اجل عدم اسعاف الجرحى.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
سني -   بتاريخ: 11-12-2011    
نسأل من الله ان يدمر الشيعة وان يشتت يشملهم وان يكسر شوكتهم انه سميع قريب
2)
khaled -   بتاريخ: 11-12-2011    
شددت اللجنة على الوسائل الإعلامية المختلفة تحري الحقيقة والمصداقية والمهنية أثناء نقل الوقائع عن الأحداث الدائرة في دماج – صعدة، وعدم المبالغة في استخدامها مفردات ومصطلحات لا تتناسب مع الأحداث والوقائع، على الأرض، كون ذلك يفاقم من الوضع هناك، ولا يساعد في حله،كما شددت اللجنة على حكومة الوفاق الوطني أن تضع النزاع في دماج، وكافة النزاعات في البلد، ضمن أولوياتها وعلى وجه السرعة تلافيا لتوسع رقعة ا
3)
أحمد الغابوني -   بتاريخ: 11-12-2011    
الإرهابي قطع الله لسانك هو الذي يحاصر ويقتل طلبة العام الأيرياء رجالاا و نسائا. وأما الذي يدفع عن نفسه وكرافته، فإنه يوصف بالمكولة والشجاعة أيها الأحمق
4)
العامري البيضاء -   بتاريخ: 11-12-2011    
عاشت وائلة وعاش ابناءها وعاشت كل قبل اليمن الابيه التي لاترضى بالضيم
الله ينصركم على هذا الطاغية
الشعب يريد اسقاط الحوثي الذي ليس له اي قضية
بخلاف الجنوب الذين لهم قضية عادلة
5)
باسم ياسين -   بتاريخ: 12-12-2011    
أخي الاسد الهمداني اريد ان اعرف من بدء بمحاصرة من اليس الحوثيين هم من بدء بمحاصرة دماج لمدة شهرين الم يكذبوا ويقولوا لايوجد هناك حصار وانهم فقط يحاصروا مجموعة من الارهابيين يتقربون الى من بهذا الكلام اليس الى الامريكان اليس كل من يريد التقرب من الامريكان ان يتكلم انه يحارب الارهاب وهذا ضد مارفعه الحوثيين من شعارات كاذبة اليس كان هناك شباب حقوقيون وصحفيون من شباب الثورة ذهبُواالى دماج وكشفواالحقيقة
6)
Islamstar -   بتاريخ: 12-12-2011    
والله العظيم انهاأخبار تدمي القلب،نسأل المولى عزوجل أن يرحم موتاهم ويتقبلهم في الشهداء وأن يشفي المصابين وينتقم لهم من الحوثةالزنادقةهؤلاء،ونتمنى أن يتنبه أخواننافي دماج ويستعدوا لهؤلاءالمجرمين ليس فقط بالعلم بل بالسلاح أيضا،وقدأمرنا بالأعداد للكافرين المعتدين وقد بدر منهم منذ سنوات الخيانات والأكاذيب فكان ولابد الأعداد والتصدي لهم وحمايةالدين والنفس والعرض والمال من عصاباتهم المجرمةوعدم التفريط.

Total time: 0.0907