آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

زيارة مؤسسة أطفال السلام لمجموعة من الاطفال المتضررين من الاحداث التي لحقت بهم في الحصبة

اخبار الساعة - بنت اليمن   | بتاريخ : 11-12-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قامت مؤسسة أطفال السلام برعاية من صحيفة بنت اليمن بزيارة تفقدية لمجموعة من الاطفال المتضررين والمصابين الذين لحق بهم الاذى جرا الاحداث بحي الحصبة وذلك في اطارزيارة اطفال السلام الاستطلاعية عن اوضاع اقرانهم من الاطفال  فقد اهتمت المؤسسة في برنامجها النشاطي الشهري بالقيام بزيارات  تفقدية لمجدموعة من الاطفال في جميع المحافظات التي تاذى اطفالها من الاحداث التي لحقت بهم.

هذا وقد قدم اطفال السلام اثناء زيارتهم الهدايا العينية والمبالغ الرمزية لكل الاطفال حاملين في خطابهم الطفولي لجميع الاطفال تباشير السلام الذي سيعم بلدنا في الايام القليلة المقبلة التي ستضمن للطفل جو مليئى بالامن والاستقرار.

وكان مع اطفال السلام اثناء زيارتهم رئيسة المؤسسة الاستاذة ازهار محمد علي من جانبها اشارت بان هذه االمبادرة جاءت بمساهمة من جميع اعضاء المؤسسة وبرعاية من صحيفة بنت اليمن قامت المؤسسة  بتنفيذ العديد من الانشطة الانسانية و التوعوية والترفيهية للاطفال، وأبرزها الفعالية التي  اقيمت يوم الخميس الموافق 8/12 /2011م بساحة التغيير والعديد من الانشطة  التي تقدمها االمؤسسة ، الهدف منها اخراج الاطفال  من دائرة الضغط النفسي.مؤكدة ان هذه الزيارة أسهمت في رسم الفرحة والابتسامة على وجة كل الاطفال

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0697