آخر الأخبار :
شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

موقف مُحرج لمنتخب اليمن يتسبب بتأخير مباراته مع المنتخب المصري بالقاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عانى منتخب اليمن لكرة القدم كثيراً ليخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين والتي تجري حالياً في استاد القاهرة بتقدم للمنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول.
 
وكانت آخر معاناة المنتخب اليمني، لم تخلو من الطرافة ومحرجة لعناصر المنخب، والتي أدت لتأخير انطلاق المباراة لمدة 20 دقيقة بسبب عدم معرفة طاقم المنتخب بكيفية الدخول إلى استاد القاهرة.
 
وقالت وسائل إعلام مصرية أنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب اليمن ومصر في الخامسة إلا ربع، إلا أن اللقاء بدأ في الخامسة و5 دقائق بسبب عدم معرفة منتخب اليمن أبواب استاد القاهرة وكيفية الدخول من أي منهم،لذلك وصل متأخرا إلى الملعب.
 
وقبل ذلك حدثت أزمة باتحاد كرة القدم المصري حول توفير واختيار طاقم الحكام لإدارة المباراة، بسبب أن هذه المباراة لم تكن مسجلة في جدول الاتحاد.
 
وكان الاتحاد المصري يدرس تأجيل المباراة لأنها تتزامن المباراة مع لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك لقاء المصري وإنبي في كأس مصر بحسب موقع كورة الرياضي نقلاً عن رئيس الاتحاد المصري.
 
وانتهى الشوط الأول قبل لحظات بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143