آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طرد معلم أميركي خلع حجاب طالبة يمنية بالقوة

طرد معلم أميركي خلع حجاب طالبة يمنية بالقوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت الشرطة الأميركية إنه تم طرد معلم من مدرسته؛ لنزعه الحجاب عن رأس طالبة يمنية في الثامنة من عمرها، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، في أحدث موجات الكراهية ضد المسلمين.
وحاولت الصحافة الأمريكيَّة تمييع الحادثة فصحيفة نيويورك بوست نقلت عن الشرطة الأميركية، قولها إن "اوغنتيغا ايداه" (31 عامًا) هدد طفلة تدعى صفا الزوكاري، بخلع حجابها بسبب سوء تصرفها خلال حصة دراسية في مدرسة "بننيغتون" بنيويورك.
وذكرت مصادر في الشرطة أن "الفتاة كانت تتصرف بشكل سيء وجلست على كرسي المعلم بدون استئذانه، ما دفع المعلم لتهديدها بخلع حجابها الديني مالم تعد لمكانها؛ لكنه سرعان ما نزع الحجاب عن رأسها بقوة ملحقًا الضرر بعينها اليمنى".
إلا أن هناك تقارير أخرى أفادت بأن الطفلة "صفا" كانت تجلس على مقعدها عندما نزع المعلم الحجاب عن رأسها، بحسب موقع "إن بي سي نيويورك".
من جانبه، استنكر مايكل أسيمان، أحد المتحدثين باسم وزارة التعليم سلوك المعلم قائلًا: إنه "غير مقبول بتاتًا".
وأضاف أنه "تم طرد المعلم من المدرسة على الفور وفصله من وظيفته".
ونقلت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأميركية عن الطفلة قولها: "إن ما حصل كان مخيفًا" بالنسبة لها.
وأعرب والد الطفلة محمد الزوكاري، وهو مهاجر من اليمن، عن صدمته إزاء ما حصل مع ابنته في المدرسة.
وقال للصحيفة: "لم أكن أتوقع مثل هذا التصرف من مدرس تجاه طالبة".
تجدر الإشارة إلى أن جرائم الكراهية ضد المسلمين في الغرب سجلت تزايداً ملحوظاً في الآونة الأخيرة.
وكشف مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (كير)، في وقت سابق، أن جرائم الكراهية ضد المسلمين بالولايات المتحدة زادت في عام 2016، بنسبة 44% مقارنة بالعام السابق له.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2056