آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صالح يوجه بصرف 30% من الراتب قال انها «لتخفيف المعاناة عن كاهل الموظفين والمتقاعدين» (وثيقة)

صالح يوجه بصرف 30% من الراتب قال انها «لتخفيف المعاناة عن كاهل الموظفين والمتقاعدين» (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت وثيقة صادرة من وزير المالية بحكومة صنعاء «صالح شعبان» صادرة بتاريخ 10 مايو 2017 أي قبل أربعة ايام، توجيهه إلى محافظ البنك المركزي بصرف 30% من مرتبات شهر أبريل.
 
وجاء في الوثيقة تنفيذا لتوصيات مجلس النواب عند مناقشة وإقرار خطة الإنفاق للربع الثاني أبريل يونيو 2017 المقدمة من الحكومة ونتائج اجتماع المجلس السياسي الأعلى مع الحكومة بتاريخ 9مايو 2017م ووفقا لنتائج جلسة مجلس الوزراء، رقم 9 المنعقدة بتاريخ 8/3/1017م بشان الموافقة على مشروع لائحة تطبيق نظام البطاقة السلعية لموظفي الدولة والقطاعين العام والمختلط.
 
ولما تقتضيه المصلحة العامة وتخفيف المعاناة عن كاهل الموظفين والمتقاعدين نأمل اتخاذ الإجراءات اللازمة من لديكم لما من شأنه صرف 30% من مرتبات شهر ابريل 2017م بدءا بالجهات التالية كمرحلة أولى:
 
منتسبو وزارتي الدفاع والداخلية.
جهازي الامن السياسي والقومي.
صندوقي تقاعد الدفاع والداخلية.
 
مع مراعات توريد الاستقطاعات القانونية لما سيتم صرفه وفقا للإجراءات القانونية.
 
وتقبلوا خالص التحية
 
وزير المالية
صالح أحمد شعبان
بتاريخ 10 مايو 2017م
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1538