آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي جنوبي يكشف عن السبب الرئيسي وراء زيارة الزبيدي وبن بريك الى الرياض

سياسي جنوبي يكشف عن السبب الرئيسي وراء زيارة الزبيدي وبن بريك الى الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف سياسي جنوبي تفاصيل زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الى الرياض وعدد من القيادات الاخرى.
 
وقال حسين لقور ان زيارة الزبيدي جاءت بدعوة سعودية رسمية.
 
واضاف قائلا :"الفرص في اتخاذ المواقف السياسية لا تتكرر فإن فاتت أي فرصة فمن الصعب أن تعود مرة أخرى بنفس الظروف.
 
لم أبني مواقفي على أمنيات ولا خيالات بائسة بل على حقائق على الأرض و واقع اعرف انه يسير مع اتجاه التاريخ الذي رسمه شعبنا بتقديم تضحيات كبيرة لم يستوعبها المحتل ولم يدرك ان من قدموا ابنائهم في سبيل قضيتهم لن يتراجعوا عنها.
 
زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه وعضوية شيخ عبدالرحمن الى الرياض جاءت بناءا على دعوة رسمية وكانت اللقاءات ايضا رسمية حدد فيها الوفد موقف المجلس من كل القضايا المطروحة وبالمقابل كان هناك تفهم من الاخوة في الرياض لخطوة تشكيل المجلس وضرورة حضوره لمواجهة استحقاقات سياسية قادمة لمواجهة الأزمة في اليمن والجنوب.
 
كما كان التأكيد على ان تشكيل المجلس يشكل سندا لشرعية الرئيس هادي في مواجهة ضغوط قوى النفوذ اليمنية عليه التي عجزت عن مواجهة الحوثي في مناطقها وتفرغت لاحداث الفوضى في الجنوب المحرر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1944