آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، رسالة “تهديد واضحة”على خلفية إعلانه تشكيل مجلس انتقالي لانفصال الجنوب.
 
ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر مطلع، أن ولد الشيخ التقى الزبيدي ورفض المجلس الانتقالى، مؤكدا أنه فى حال تمسك الزبيدى فإن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي سيدرجه ضمن المعرقلين لعملية السلام وتنفيذ القرار 2216، الصادر تحت الفصل السابع.
 
وأضاف المصدر، أن الغرض من استدعاء الزبيدى إلى العاصمة السعودية الرياض هو إفساح المجال أمامه للمراجعة، قبل تحضير المبعوث الأممى بيانه إلى مجلس الأمن الدولى نهاية الشهر الحالى.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1679