آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

ولد الشيخ يعلن عن موقفه من المجلس الانتقالي ويهدد بإدراج الزبيدي ضمن المعرقلين لعملية السلام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، رسالة “تهديد واضحة”على خلفية إعلانه تشكيل مجلس انتقالي لانفصال الجنوب.
 
ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر مطلع، أن ولد الشيخ التقى الزبيدي ورفض المجلس الانتقالى، مؤكدا أنه فى حال تمسك الزبيدى فإن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي سيدرجه ضمن المعرقلين لعملية السلام وتنفيذ القرار 2216، الصادر تحت الفصل السابع.
 
وأضاف المصدر، أن الغرض من استدعاء الزبيدى إلى العاصمة السعودية الرياض هو إفساح المجال أمامه للمراجعة، قبل تحضير المبعوث الأممى بيانه إلى مجلس الأمن الدولى نهاية الشهر الحالى.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121