آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل شاب ناشط في عدن (جنوب اليمن) منتصف ليل الأحد بطريقة بشعة جراء استهدفه من قبل مسلحين مجهولين.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الناشط الشاب أمجد عبدالرحمن محمد بعد أن اقتحموا مقهى للإنترنت كان يتواجد فيه بمدينة الشيخ عثمان وأردوه قتيلاً على الفور ولاذ المسلحون بالفرار.

 

ويمارس أمجد نشاطه السياسي والثقافي في الأوساط الشبابية ويدير "مركز الناصية الثقافي" الذي أسسه قبل فترة.


مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)
وحسب المصادر فإن المسلحين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشاب أمجد مستهدفين الرأس والعنق وهو ما تؤكده الصورة التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي للشاب أمجد بعد مقتله.


ورجح أصدقاء للناشط أمجد أن يكون اغتياله على علاقة بالنشاط الفكري والسياسي الذي يمارسه، وأن يكون وراء هذه العملية مسلحون ينتمون إلى جماعات متطرفة.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للمسلحين  لم تتمكن السلطات الأمنية في المدينة من ضبط  الأوضاع بشكل كامل رغم مرور قرابة عامين على تحرير المدينة من سيطرة جماعة الحوثيين وصالح التي اجتاحتها خلال النصف الأول من عام ٢٠١٥
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.144