آخر الأخبار :
صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل شاب ناشط في عدن (جنوب اليمن) منتصف ليل الأحد بطريقة بشعة جراء استهدفه من قبل مسلحين مجهولين.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الناشط الشاب أمجد عبدالرحمن محمد بعد أن اقتحموا مقهى للإنترنت كان يتواجد فيه بمدينة الشيخ عثمان وأردوه قتيلاً على الفور ولاذ المسلحون بالفرار.

 

ويمارس أمجد نشاطه السياسي والثقافي في الأوساط الشبابية ويدير "مركز الناصية الثقافي" الذي أسسه قبل فترة.


مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)
وحسب المصادر فإن المسلحين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشاب أمجد مستهدفين الرأس والعنق وهو ما تؤكده الصورة التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي للشاب أمجد بعد مقتله.


ورجح أصدقاء للناشط أمجد أن يكون اغتياله على علاقة بالنشاط الفكري والسياسي الذي يمارسه، وأن يكون وراء هذه العملية مسلحون ينتمون إلى جماعات متطرفة.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للمسلحين  لم تتمكن السلطات الأمنية في المدينة من ضبط  الأوضاع بشكل كامل رغم مرور قرابة عامين على تحرير المدينة من سيطرة جماعة الحوثيين وصالح التي اجتاحتها خلال النصف الأول من عام ٢٠١٥
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6025) قراءة

Total time: 0.1802