آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل شاب ناشط في عدن (جنوب اليمن) منتصف ليل الأحد بطريقة بشعة جراء استهدفه من قبل مسلحين مجهولين.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الناشط الشاب أمجد عبدالرحمن محمد بعد أن اقتحموا مقهى للإنترنت كان يتواجد فيه بمدينة الشيخ عثمان وأردوه قتيلاً على الفور ولاذ المسلحون بالفرار.

 

ويمارس أمجد نشاطه السياسي والثقافي في الأوساط الشبابية ويدير "مركز الناصية الثقافي" الذي أسسه قبل فترة.


مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)
وحسب المصادر فإن المسلحين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشاب أمجد مستهدفين الرأس والعنق وهو ما تؤكده الصورة التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي للشاب أمجد بعد مقتله.


ورجح أصدقاء للناشط أمجد أن يكون اغتياله على علاقة بالنشاط الفكري والسياسي الذي يمارسه، وأن يكون وراء هذه العملية مسلحون ينتمون إلى جماعات متطرفة.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للمسلحين  لم تتمكن السلطات الأمنية في المدينة من ضبط  الأوضاع بشكل كامل رغم مرور قرابة عامين على تحرير المدينة من سيطرة جماعة الحوثيين وصالح التي اجتاحتها خلال النصف الأول من عام ٢٠١٥
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5790) قراءة

Total time: 0.1514