آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قتل شاب ناشط في عدن (جنوب اليمن) منتصف ليل الأحد بطريقة بشعة جراء استهدفه من قبل مسلحين مجهولين.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الناشط الشاب أمجد عبدالرحمن محمد بعد أن اقتحموا مقهى للإنترنت كان يتواجد فيه بمدينة الشيخ عثمان وأردوه قتيلاً على الفور ولاذ المسلحون بالفرار.

 

ويمارس أمجد نشاطه السياسي والثقافي في الأوساط الشبابية ويدير "مركز الناصية الثقافي" الذي أسسه قبل فترة.


مقتل شاب في عدن بطريقة بشعة داخل مقهى انترنت (تفاصيل)
وحسب المصادر فإن المسلحين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشاب أمجد مستهدفين الرأس والعنق وهو ما تؤكده الصورة التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي للشاب أمجد بعد مقتله.


ورجح أصدقاء للناشط أمجد أن يكون اغتياله على علاقة بالنشاط الفكري والسياسي الذي يمارسه، وأن يكون وراء هذه العملية مسلحون ينتمون إلى جماعات متطرفة.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للمسلحين  لم تتمكن السلطات الأمنية في المدينة من ضبط  الأوضاع بشكل كامل رغم مرور قرابة عامين على تحرير المدينة من سيطرة جماعة الحوثيين وصالح التي اجتاحتها خلال النصف الأول من عام ٢٠١٥
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1434