آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غرق سفينة يمنية على متنها مواشي قريب باب المندب

غرق سفينة يمنية على متنها مواشي قريب باب المندب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
غرقت امس الأحد سفينة يمنية تدعى "زعيمة" بمنطقة جنوب باب المندب (65 ميل من ميناء جيبوتي ) مع طاقمها المكون من ثمانية أفراد (6 يمنيين_2 هنود)، بسبب تسرب الماء إلى داخلها.
وقال مصدر بحري ان الزعيمة كان على متنها مواشي قادمة من دول القرن الافريقي إلى اليمن.
وبحسب المصدر انه تم إنقاذ طاقم الزعيمة من قبل سفينة حربية باكستانية وسفينة أخرى جيبوتية تجارية تدعى (علاء الدين) بعد التنسيق من قوة الواجب (151). 
وتعد قوة الواجب (151) أحد قوات الواجب العاملة تحت قيادة قوات التحالف الدولي ومركز قيادتها البحرين وهي مختصة بمكافحة القرصنة البحرية. 
وحاول الباكستانيون الذين كانوا على متن السفينة الباكستانية الحربية التابعة لمجموعة الواجب (151) إنقاذ الزعيمة اليمنية بإغلاق فتحة تسرب الماء بعدة محاولات فاشلة فتم إنقاذ أرواح طاقم الزعيمة الـ 8 وبالتنسيق مع السفينة الجيبوتية علاء الدين المتحركة تم نقلهم الى عدن .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1566