أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ «الكثيري» يتعهد بكشف الأقنعة ويكشف عن انسحاب «بن بريك» من مجلس

قال شيخ شمل قبيلة آل كثير في حضرموت والخليج العربي، الشيخ عبدالله بن محسن الكثيري، ان محافظ حضرموت أحمد بن بريك، انسحب من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلنه المحافظ المقال عيدروس الزبيدي برئاسته.

وقال الكثيري في تصريح نقلته «الوطن» إنهم قاموا بإصدار بيان ضد هذا المجلس، مشيرا إلى أن «المحافظ أحمد بن بريك، لا يمثل آراء مواطني حضرموت، وأنه سارع للاعتذار والانسحاب عندما شاهد أكثرهم يرفضون المجلس، لأن حضرموت - حسب مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية - ضمن الأقاليم الستة».

وأضاف «نحن مع دول التحالف المؤيدة لتلك الأقاليم، وللأسف فإن البعض لهم ارتباطات ويتلقون الدعم من جهات أخرى، لذلك لم نعد نثق فيهم نهائيا، وما قام به البعض من إعلان هذا المجلس هو عمل انقلابي ، ومنهم بعض المحسوبين على الحزب الاشتراكي إلا أن عددهم لا يتجاوز ثلاثة قط، ولا يوجد لهم مؤيدون لهم، والآن يبحثون عن الأعذار».

أضاف الكثيري «سنكشف عن رموز كبيرة تتخفى وراء الأقنعة، منهم تجار الحروب، ومنهم من يسعى للمال، ومنهم من يريد المنصب والشهرة، وهناك من يبحث عن إطالة أمد الحرب، وهناك من ينتمون لمجاميع أخرى، وأهل حضرموت الأصليون ملتزمون بكافة مخرجات الحوار الوطني، 

المصدر : الوطن

Total time: 0.0666