آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن : رئيس حزب الاصلاح بهذه المحافظة ينضم الى المؤيدين للمجلس الانتقالي الجنوبي مخالفاً لموقف حزبه

اليمن : رئيس حزب الاصلاح بهذه المحافظة ينضم الى المؤيدين للمجلس الانتقالي الجنوبي مخالفاً لموقف حزبه

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

في موقف مخالف لتوجهات قواعد الحزب اعلن رئيس فرع  بحزب التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت  م.محسن علي باصرة مباركته انضمام اللواء الركن احمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي اعلن بالعاصمة الجنوبية الحرة عدن قبل ايام .

جاء ذلك في منشور له عبر صفحته بالفيس بوك حيث نشر م.محسن عن انسجامه التام مع قيادة المحافظة السياسية والعسكرية بقيادة الجنرال بن بريك وتمسكه بها .

 

ويأتي هذا الانسجام الذي تحدث عنه م.باصرة عقب انضمام الاخير إلى المجلس الانتقالي الجنوبي مؤخرا وفي سياق دفاعه عن نفسه من نسبه بيان مزور صدر باسم حلف حضرموت فرع الهضبة والساحل إليه ، وكان البيان المزور يحمل مضمونا تحريضيا ضد المحافظ وفقا لما أورده موقع "جولدن نيوز".

الجدير بالذكر أن المهندس باصرة هو نائب رئيس حلف حضرموت فرع الهضبة والساحل إلى جانب كونه رئيسا للتجمع اليمني للاصلاح فرع حضرموت.

الامناء نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1229