آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ياسين سعيد نعمان: نظام صالح نفذ 156 عملية اغتيال للمعارضين بعد إعلان الوحدة "فيديو"

ياسين سعيد نعمان: نظام صالح نفذ 156 عملية اغتيال للمعارضين بعد إعلان الوحدة "فيديو"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قال السفير اليمني في بريطانيا أن النظام اوجد مناخ لإجراء اغتيالات بحق معارضين بعد إعلان الوحدة بين شطري اليمن عام 1990.

وأشار في مقتطفات عرضتها قناة الجزيرة من فلمها الاستقصائي " وحدة اليمن . الاختبار الصعب"، الذي سيعرض العاشرة مساءا يوم الأحد القادم، أنه تمت 156 محاولة اغتيال بعد الوحدة نجحت منها 56 .

ويعرض الفيلم وثائق شهادات وشهادات يرويها من عايشوا  المحطات التاريخية للوحدة، كما يوضح سر" الانتكاسة " في أهداف الوحدة النبيلة التي قامت عليها .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1592