آخر الأخبار :
منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

بن بريك يرد سريعا على بن دغر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في رد سريع على تصريحات رئيس الحكومة بن دغر توعد الوزير المقال هاني بن بريك من شبه حشود مجلسهم الانتقالي في عدن بحشود الحوثيين في صنعاء , واصفا التشبيه بالحماقة الرعناء , على حد قوله .

جاء ذلك تعقيبا , على ما ذكره رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر في المقابلة التلفزيونية الليلة في قناة البي بي سي , حيث قال في رده على سؤال ان محافظ عدن المقال ووزير الدولة المحال للتحقيق يمتلكون شعبية كبيرة في الجنوب، قال أن الحوثي انقلب على الدولة ويمثل شريحة من الشعب اليمني، وليس كل من أخرج الناس إلى الشارع يعني أنه على صواب.

و صرح رئيس الوزراء بن دغر في المقابلة التي اجريت معه من المانيا بان المجلس الجنوبي انقلاب تم احتوائه والتناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.

وكان رد بن بريك سريعا فور انتهاء مقابلة بن دغر وقال في تغريدة له على حسابه في تويتر , :" بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات ".

وقد اثارت تصريحات بن دغر , غضب انصار مجلس العيدروس الذين سارعوا بمهاجمته على منصات المواقع الاجتماعية , مستنكرين تشبيه حشودهم بحشود الحوثيين .

و أكد بن دغر في الحوار أن الحكومة ستعود في أي وقت الى عدن، مشيراً الى أن التناقضات الأمنية في عدن سوف يتم استيعابها وستحول لصالح الدولة والشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5084