آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي

القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون
القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مستشار للرئيس هادي عن احتلال إماراتي لجزيرتين يمنيتين قبالة السواحلة اليمنية، بدون علم "الشرعية" حد وصفه.
ي
و أوضح مختار الرحبي، في منشور على حسابه في الفيسبوك، أن أحد كبار رجال الدولة قال له انه سافر إلى جزيرة سقطرى، و أول ما فتح جواله وصلت رسالة إلى جوالي تقول: (مرحبا بك في الإمارات العربية المتحدة).
 
و تسأل الرحبي: من متى اصبحت سقطرى اراضي إماراتية..؟.
 
و اعترف الرحبي، أن الثلاث الرحلات الأسبوعية بين أبو ظبي و سقطرى لم يتم التنسيق لها مع القيادة العليا للدولة، عوضا عن أخذ مجموعات كبيرة من شباب سقطرى للتدريب في الإمارات.
مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي
 
و اعترف الرحبي أيضا أن الامارات بنت قاعدة عسكرية في جزيرة ميون، دون علم القيادة العليا للدولة، وهو ما يعد تمرداً على الرئيس هادي.
 
و كشف الرحبي أن بريطانيا هي من أبلغت حكومة هادي عن القاعدة العسكرية الإماراتية.
 
و نوه الرحبي إلى أن هذه الأمور هي بعض أسباب انفجار العلاقة بين ما سماها “الشرعية” و “الإمارات” إضافة إلى دعم ما سماه “المجلس الانقلابي” في عدن، في اشارة للمجلس السياسي الجنوبي، الذي يرأسه عيدروس الزُبيدي، و الذي نعته بأنه ينتقص من شرعية هادي و التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2664