آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي

القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون
القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مستشار للرئيس هادي عن احتلال إماراتي لجزيرتين يمنيتين قبالة السواحلة اليمنية، بدون علم "الشرعية" حد وصفه.
ي
و أوضح مختار الرحبي، في منشور على حسابه في الفيسبوك، أن أحد كبار رجال الدولة قال له انه سافر إلى جزيرة سقطرى، و أول ما فتح جواله وصلت رسالة إلى جوالي تقول: (مرحبا بك في الإمارات العربية المتحدة).
 
و تسأل الرحبي: من متى اصبحت سقطرى اراضي إماراتية..؟.
 
و اعترف الرحبي، أن الثلاث الرحلات الأسبوعية بين أبو ظبي و سقطرى لم يتم التنسيق لها مع القيادة العليا للدولة، عوضا عن أخذ مجموعات كبيرة من شباب سقطرى للتدريب في الإمارات.
مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي
 
و اعترف الرحبي أيضا أن الامارات بنت قاعدة عسكرية في جزيرة ميون، دون علم القيادة العليا للدولة، وهو ما يعد تمرداً على الرئيس هادي.
 
و كشف الرحبي أن بريطانيا هي من أبلغت حكومة هادي عن القاعدة العسكرية الإماراتية.
 
و نوه الرحبي إلى أن هذه الأمور هي بعض أسباب انفجار العلاقة بين ما سماها “الشرعية” و “الإمارات” إضافة إلى دعم ما سماه “المجلس الانقلابي” في عدن، في اشارة للمجلس السياسي الجنوبي، الذي يرأسه عيدروس الزُبيدي، و الذي نعته بأنه ينتقص من شرعية هادي و التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1478