آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي

القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون
القاعدة العسكرية الاماراتية في جزيرة ميون

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف مستشار للرئيس هادي عن احتلال إماراتي لجزيرتين يمنيتين قبالة السواحلة اليمنية، بدون علم "الشرعية" حد وصفه.
ي
و أوضح مختار الرحبي، في منشور على حسابه في الفيسبوك، أن أحد كبار رجال الدولة قال له انه سافر إلى جزيرة سقطرى، و أول ما فتح جواله وصلت رسالة إلى جوالي تقول: (مرحبا بك في الإمارات العربية المتحدة).
 
و تسأل الرحبي: من متى اصبحت سقطرى اراضي إماراتية..؟.
 
و اعترف الرحبي، أن الثلاث الرحلات الأسبوعية بين أبو ظبي و سقطرى لم يتم التنسيق لها مع القيادة العليا للدولة، عوضا عن أخذ مجموعات كبيرة من شباب سقطرى للتدريب في الإمارات.
مستشار لهادي يكشف عن تمرد الإمارات واحتلالها لجزيرتين يمنيتين بدون علم هادي
 
و اعترف الرحبي أيضا أن الامارات بنت قاعدة عسكرية في جزيرة ميون، دون علم القيادة العليا للدولة، وهو ما يعد تمرداً على الرئيس هادي.
 
و كشف الرحبي أن بريطانيا هي من أبلغت حكومة هادي عن القاعدة العسكرية الإماراتية.
 
و نوه الرحبي إلى أن هذه الأمور هي بعض أسباب انفجار العلاقة بين ما سماها “الشرعية” و “الإمارات” إضافة إلى دعم ما سماه “المجلس الانقلابي” في عدن، في اشارة للمجلس السياسي الجنوبي، الذي يرأسه عيدروس الزُبيدي، و الذي نعته بأنه ينتقص من شرعية هادي و التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.085