آخر الأخبار :
الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسئول رئاسي يعترف بكل صراحة لماذا يتم تعيين أقارب المسئولين في مناصب حساسة في دولة هادي

مسئول رئاسي يعترف بكل صراحة لماذا يتم تعيين أقارب المسئولين في مناصب حساسة في دولة هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نشر الكاتب والإعلامي محمد جميح، تفاصيل حديث دار بينه وبين مدير مكتب الرئاسة، الدكتور عبد الله العليمي، حول قرارات التعيينات التي أثارت ضجة خلال الفترة الأخيرة، كونها تضمنت تعيينات لأقارب مسؤولين كبار في مناصب مختلفة بالدولة.
 
ونقل جميح عن العليمي، نفيه، تعيين أي أحد من أقاربه في مكتب الرئاسة أو في أي منصب بالدولة، كما أوضح أن الرئيس هادي، ومكتب الرئاسة يتعرضون لضغوط شديدة من قبل الشخصيات والأحزاب والمكونات السياسية بشأن هذه التعيينات.
 
وأضاف العليمي، أنهم في مكتب الرئاسة يحاولون قدر المستطاع العمل على التقليل من مثل تلك القرارات، ولكن حجم الضغوط وجو العمل يجعلان الأمور تجري أحياناً بالشكل الذي تصدر فيه تعيينات غير مرضي عنها.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.179