آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسئول رئاسي يعترف بكل صراحة لماذا يتم تعيين أقارب المسئولين في مناصب حساسة في دولة هادي

مسئول رئاسي يعترف بكل صراحة لماذا يتم تعيين أقارب المسئولين في مناصب حساسة في دولة هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر الكاتب والإعلامي محمد جميح، تفاصيل حديث دار بينه وبين مدير مكتب الرئاسة، الدكتور عبد الله العليمي، حول قرارات التعيينات التي أثارت ضجة خلال الفترة الأخيرة، كونها تضمنت تعيينات لأقارب مسؤولين كبار في مناصب مختلفة بالدولة.
 
ونقل جميح عن العليمي، نفيه، تعيين أي أحد من أقاربه في مكتب الرئاسة أو في أي منصب بالدولة، كما أوضح أن الرئيس هادي، ومكتب الرئاسة يتعرضون لضغوط شديدة من قبل الشخصيات والأحزاب والمكونات السياسية بشأن هذه التعيينات.
 
وأضاف العليمي، أنهم في مكتب الرئاسة يحاولون قدر المستطاع العمل على التقليل من مثل تلك القرارات، ولكن حجم الضغوط وجو العمل يجعلان الأمور تجري أحياناً بالشكل الذي تصدر فيه تعيينات غير مرضي عنها.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862