آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإفراج عن القيادي الحوثي"مصطفى المتوكل"ضمن صفقة تبادل غامضة مع الشرعية!

الإفراج عن القيادي الحوثي"مصطفى المتوكل"ضمن صفقة تبادل غامضة مع الشرعية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
أفاد مصدر يمني مطلع بنجاح صفقة تبادل قيادي بارز في جماعة الحوثي اعتقلته القوات الحكومية في أبريل الماضي، في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.
 
وقال المصدر في تصريح خاص لـ"عربي21"، الأربعاء، إن صفقة تبادل أبرمت بين السلطات الحكومية والحوثيين بموجب وساطة قادتها قيادات محسوبة على الحكومة الشرعية، قضت بالإفراج عن القيادي الحوثي، مصطفى المتوكل، المعتقل لدى القوات الموالية للشرعية في مأرب منذ أبريل الماضي.
 
ولم يكشف المصدر عن المقابل الذي تحصلت عليه السلطات الشرعية من هذه الصفقة، إلا أن الاعتقاد السائد يفيد بأن المتوكل يمثل شخصية مهمة لجماعة الحوثي.
 
وكانت القوات الحكومية في محافظة مأرب اعتقلت مصطفى المتوكل، الذي قدم من مملكة المغرب، وكان في طريقه إلى صنعاء، التي تسيطر عليها جماعة الحوثي منذ نهاية العام 2014.
 
ويشغل المتوكل رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار بتعيين من قبل رئيس ما يسمى المجلس السياسي (مشكل من تحالف الحوثي وصالح)، صالح الصماد، إلى جانب عمله الأكاديمي أستاذا للاقتصاد في كلية التجارة بجامعة صنعاء.
المصدر : عربي ٢١
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0703