آخر الأخبار :
مأساة في هذه الدولة العربية .. دفن ابنته الشابة حيّة وأختها تسبّبت في نبش قبرها العاهل السعودي يقر ميزانية العام المقبل 2020 بأكثر عن تريليون ريال سعودي مفاجا.. تقرير: السعودي الشمراني تعرض لإهانات من مدربه الأمريكي منها تشبيهه بنجم أفلام جنسية اقتحام محل صرافة في تعز بوسط النهار ونهب ما بداخله متحدث الانتقالي يكشف عن شروط لدخول قوت الحماية الرئاسية إلى عدن "هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة معظمها متوفرة بكثرة في متناولنا... فواكه تساعد في القضاء على دهون البطن اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاثنين 9 ديسمبر 2019م الفلكي الشوافي يعلن إقِترَان القمر بالثريا في قِرَان ثالث عشر. تقرير للأمم المتحدة: الحوثي يجوع 6 ملايين يمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ضبطت السلطات الهندية، موظفاً يعمل بأحد مراكز تحديد الهوية، أثناء محاولته استخراج بطاقة هوية لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
 
وقال السلطات، إنّ الموظف الهندي الذي يحمل اسم “صدام حسين”، حاول استخراج بطاقة هوية لـ”بن لادن”، عن طريق وضع صورة غير واضحة له بالمستندات المطلوبة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، أن طلب استخراج البطاقة، أثار استغراب ودهشة مسؤولي هيئة تحديد الهوية في الهند، فأبلغوا الشرطة على الفور، لتقوم بدورها باعتقال الموظف صدام حسين المنصوري ـ 25 عامًا ـ، الذي يُدير مركزًا لتسجيل بطاقات آدهار في بلدة ماندال.
 
وأشارت إلى أن المتهم قام بتحميل صورة غير واضحة لأسامة بن لادن إلى جانب تفاصيل أخرى، في محاولة لاستخراج بطاقة الهوية له.
 
وجرى حبس المتهم احتياطيًّا طوال مدة التحقيق في هذه القضية التي تم تسجيلها ضده بموجب قانون تكنولوجيا المعلومات.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1627