آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

“صدام حسين” يحاول استخراجَ بطاقة هُوية لـ “بن لادن” !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ضبطت السلطات الهندية، موظفاً يعمل بأحد مراكز تحديد الهوية، أثناء محاولته استخراج بطاقة هوية لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
 
وقال السلطات، إنّ الموظف الهندي الذي يحمل اسم “صدام حسين”، حاول استخراج بطاقة هوية لـ”بن لادن”، عن طريق وضع صورة غير واضحة له بالمستندات المطلوبة.
 
وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية، أن طلب استخراج البطاقة، أثار استغراب ودهشة مسؤولي هيئة تحديد الهوية في الهند، فأبلغوا الشرطة على الفور، لتقوم بدورها باعتقال الموظف صدام حسين المنصوري ـ 25 عامًا ـ، الذي يُدير مركزًا لتسجيل بطاقات آدهار في بلدة ماندال.
 
وأشارت إلى أن المتهم قام بتحميل صورة غير واضحة لأسامة بن لادن إلى جانب تفاصيل أخرى، في محاولة لاستخراج بطاقة الهوية له.
 
وجرى حبس المتهم احتياطيًّا طوال مدة التحقيق في هذه القضية التي تم تسجيلها ضده بموجب قانون تكنولوجيا المعلومات.
المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6321