آخر الأخبار :
بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

دراسة استقصائية: واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية لهذه الاسباب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

وجدت دراسة استقصائية، أن واحدة من بين 5 نساء غير راضية عن حياتها الجنسية، ومن هنا، سنعرض عليكم بعض الأسباب التي تدفع المرأة إلى عدم الشعور بالرضا وبالتالي عدم ممارسة الجنس.

 

 

 

*الشعور بالتعب: قد يتسبب الشعور بالتعب لدى حوالي ربع النساء بمنعهن عن ممارسة الجنس.

 

 

 

*النقص في الحميمية: يتجنب حوالي 10% من النساء ممارسة الجنس بسبب نقص العلاقة الحميمة، إذ إن التواصل العاطفي مع الشريك هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للسيدات.

 

 

 

وتظهر الأبحاث أن المرأة تشعر بصعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية في حال لم تشعر بتأثير نفسي.

 

 

 

*الشعور بالألم: ينبغي أن يشعر كل من يمارس الجنس بالرضا، إلا أن 11% من النساء قد يشعرن بالألم أثناء ممارسة الجنس، وبالتالي هذا ما يخفف من اهتمامهن بالجنس.

 

 

 

*الشعور بالقلق: قد تتجنب السيدات ممارسة الجنس بسبب القلق والتوتر اللذين قد يكونا ناتجين عن الشعور بالألم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15469) قراءة

Total time: 0.3109