آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حقيقة طرد قطر لسفراء مصر والسعودية والإمارات

 حقيقة طرد قطر لسفراء مصر والسعودية والإمارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرض موقع وكالة الانباء القطرية وصفحتها بموقع تويتر أزمة سياسية كبيرة في الخليج ومصر بعدما تم نشر خبر سحب سفراء إمارة قطر من الرياض والقاهرة وابوظبي والمنامة والكويت، على لسان وزير الخارجية القطري.
 
وفي وقت لاحق نشرت صفحة وكالة الانباء القطرية سلسلة تغريدات حيث قالت التغريدة الأولى “صرح سعادة الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي بأن موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) قد تم اختراقه”.
 
وأضافت في تغريدة أخرى “تؤكد وكالة الأنباء القطرية أن موقعها الإلكتروني قد تعرض للاختراق من قبل جهات غير معلومة وتحتفظ الوكالة بحقها في محاسبة من وراء هذا الفعل”.
 
لكن الوكالة عادت وأثارت الغموض عندما نشرت تغريدة ثالثة تقول ” وزير الخارجية يؤكد أنه لم يقل سحب أو طرد السفراء وأن تصريحه أخرج من سياقه” ولم يعرف ماهي تلك التصريحات التي يبدو أنها تضمنت هجوماً على السعودية ومصر والكويت والامارات والبحرين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2015