آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا الحوثيون في صنعاء اليوم الأربعاء إلى مظاهرة حاشدة ضد المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " قبل مغادرته صنعاء بعد عقده عدة لقاءات مع حكومة الانقلاب في صنعاء برئاسة " عبدالعزيز بن حبتور " .
 
و دعا ما يسمى رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " الموظفين إلى التظاهر أمام مقر إقامة المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في العاصمة صنعاء، لمطالبته بصرف المرتبات المتوقفة منذ أكثر من ثمانية أشهر .
 
وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام موالية للحوثيين دعا " الحوثي " الموظفين بالاستمرار بالتظاهر حتى مغادرة " ولد الشيخ "  صنعاء، أو إلى أن يتم صرف الرواتب.
 
من جانبه قال الناطق الرسمي للحوثيين " محمد عبدالسلام "لسنا معنيين ولا ملزمين بأي نقاش يتم مع الأمم المتحدة وهي لم تستطع الإيفاء بأبسط الحقوق الإنسانية كمعالجة قضية الرواتب وفتح مطار صنعاء الدولي" حسب تصريحه .
 
واستغرب مراقبون من دعوة الحوثيين للموظفين بالتظاهر أمام " ولد الشيخ " لمطالبته بصرف المرتبات رغم نهب الجماعة أكثر من 5 مليار دولار من خزينة البنك المركزي في صنعاء حسب تقارير اقتصادية أخيرة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.202