آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

الحوثيون يدعون الموظفين للخروج إلى الشوارع من اجل الضغط على ولد الشيخ لصرف الرواتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا الحوثيون في صنعاء اليوم الأربعاء إلى مظاهرة حاشدة ضد المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " قبل مغادرته صنعاء بعد عقده عدة لقاءات مع حكومة الانقلاب في صنعاء برئاسة " عبدالعزيز بن حبتور " .
 
و دعا ما يسمى رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " الموظفين إلى التظاهر أمام مقر إقامة المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في العاصمة صنعاء، لمطالبته بصرف المرتبات المتوقفة منذ أكثر من ثمانية أشهر .
 
وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام موالية للحوثيين دعا " الحوثي " الموظفين بالاستمرار بالتظاهر حتى مغادرة " ولد الشيخ "  صنعاء، أو إلى أن يتم صرف الرواتب.
 
من جانبه قال الناطق الرسمي للحوثيين " محمد عبدالسلام "لسنا معنيين ولا ملزمين بأي نقاش يتم مع الأمم المتحدة وهي لم تستطع الإيفاء بأبسط الحقوق الإنسانية كمعالجة قضية الرواتب وفتح مطار صنعاء الدولي" حسب تصريحه .
 
واستغرب مراقبون من دعوة الحوثيين للموظفين بالتظاهر أمام " ولد الشيخ " لمطالبته بصرف المرتبات رغم نهب الجماعة أكثر من 5 مليار دولار من خزينة البنك المركزي في صنعاء حسب تقارير اقتصادية أخيرة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.176