آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!!

إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
 صوّت البرلمان الإيراني، الإثنين، على قانون تقدمت به لجنة الزراعة البرلمانية، يمنع تصدير كل أنواع التراب، وخاصة القابل للزراعة، من أراضي المحافظات الجنوبية، إلى البلدان العربية المطلة على الخليج.
وقال المتحدث باسم لجنة الزراعة والمياه والموارد الطبيعية في البرلمان، النائب علي وقف جي: “قررنا منع تصدير كل أنواع التراب وخاصة القابل للزراعة إلى البلدان العربية خصوصًا المطلة على الخليج، بسبب تصاعد عمليات تهريب التراب من البلاد على مدى السنوات القليلة الماضية”.
وذكر النائب أن “هناك تقارير تؤكد عمليات تهريب التربة من المحافظات الجنوبية خصوصًا مدينتي بوشهر وهرمزغان إلى دول الخليج“.
وأشار النائب الإيراني إلى أن “منع تصدير التراب جاء للحفاظ على التربة الزراعية الخصبة ومنع التدهور الزراعي داخل البلاد”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.769