آخر الأخبار :
انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"ولد الشيخ" يقدم الثلاثاء إحاطة لمجلس الأمن حول جولته الإقليمية الأخيرة

"ولد الشيخ" يقدم الثلاثاء إحاطة لمجلس الأمن حول جولته الإقليمية الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
يقدم المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، اليوم الثلاثاء، إحاطة أمام مجلس الأمن الدولي، في ختام جولته الإقليمية التي قام بها مؤخرًا في إطار جهود حل الأزمة اليمنية.
وقال مصدر مقرب من ولد الشيخ، لوكالة الأناضول  إن الأخير "سيقدم لمجلس الأمن عرضًا حول نتائج جولته الأخيرة من أجل إحياء المشاورات اليمنية، التي شملت الرياض والدوحة وصنعاء، والتقى خلالها الحكومة اليمنية الشرعية وسفراء الدول الـ 18 الراعية للتسوية في اليمن، وممثلين من حكومة الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح غير المعترف بها دوليًا".
وذكر المصدر أن "ولد الشيخ سيضع المجلس بصورة حول الأطراف المعرقلة لخارطة الطريق الأممية المعدلة التي حملها في جولته الأخيرة، وقوبلت برفض من الحوثيين بدرجة رئيسية".
وفي 24 مايو/أيار الجاري، غادر المبعوث الأممي صنعاء دون تحقيق تقدم في المفاوضات مع تحالف الحوثيين وصالح.
وقادت الأمم المتحدة ثلاثة جولات من المشاورات بين أطراف  الحرب في اليمن، لكنها لم تتمكن من تحقيق أي حل للصراع المتفاقم.
المصدر : الاناضول التركية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2604