آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير خارجية قطر يرد على مهاجمي بلاده بقول للإمام علي ابن طالب

وزير خارجية قطر يرد على مهاجمي بلاده بقول للإمام علي ابن طالب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن، الثلاثاء، على الحملة الإعلامية التي تشنها وسائل إعلام سعودية وإماراتية منذ أيام عدة، بقول للخليفة الرابع علي بن أبي طالب (كرم الله وجهه).
 
وقال الوزير في تغريدة له على حسابه في "تويتر" إن "كل جراحةٍ لها دواءٌ… وسوءُ الخلقِ ليسَ له دواءُ" علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه.
 
ويأتي تعليق محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في ظل هجمة شرسة تشنها وسائل إعلام عربية، على خلفية نشر تصريحات مفبركة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بعد اختراق وكالة الأنباء القطرية.
المصدر : عربي ٢١
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2064