آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إصابة شرطيين بانفجار عبوة ناسفة شرقي السعودية

 إصابة شرطيين بانفجار عبوة ناسفة شرقي السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
أصيب رجلا أمن سعوديان بانفجار عبوة ناسفة في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف شرقي السعودية.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية أمس: "الهجوم وقع الاثنين وهو الثاني في غضون أسبوعين الذي يستهدف قوات الأمن المنتشرة لحماية عمال يقومون بهدم الجزء القديم من العوامية والمعروف باسم حي المسورة الذي تقول السلطات إن هاربين مسلحين يختبئون فيه".
 
ونقلت الوكالة عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله: "تعرضت دورية أمن عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاثنين لانفجار عبوة ناسفة وهي تؤدي مهامها بالقرب من دوار حي الريف ببلدة العوامية في محافظة القطيف ما نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى، وقد باشرت الجهات الأمنية إجراءات التحقيق".
 
يذكر أنه في الـ16 من مايو قُتل رجل أمن وأصيب خمسة آخرون "نتيجة تعرض دوريتهم لقذيفة صاروخية من نوع آر.بي.جي أثناء أدائهم لمهامهم في حفظ النظام العام بمحيط منطقة حي المسورة".
 
المصدر : واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887