آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشرطة الإسرائيلية تحقق مع وزير الداخلية وزوجته

الشرطة الإسرائيلية تحقق مع وزير الداخلية وزوجته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
خضع وزير الداخلية الإسرائيلي أرييه درعي وزوجته للتحقيق، أمس  بقضية فساد ونقل أموال من ميزانيات وزارية لجمعيات تشرف عليها زوجته.
 
وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن درعي وزوجته خضعا للاستجواب في مقر الوحدة القُطرية لمحاربة الفساد والجريمة المنظمة "لاهف 433" لمدة 10 ساعات على الأقل، للاشتباه في ارتكابهما مخالفات.
 
ويأتي التحقيق في أعقاب الكشف عن تبرع عدد كبير من الأثرياء ورجال الأعمال ومديري بنوك إسرائيلية بملايين من الشيكل لجمعية "ميفعالي سيمحا" التربوية التي ترأسها زوجة المسؤول الإسرائيلي وتدير أعمالها ابنته، فيما تعمل فيها ابنتاه الأخريان.
 
وينتظر أن تتطرق الشرطة الإسرائيلية خلال التحقيق إلى تمويل عقارات اشتراها أرييه درعي مؤخرا.
 
وقبل إخضاع درعي وزوجته للتحقيق، اعتقلت الشرطة 14 شخصا من أجل التحقيق معهم، والمواجهة مع درعي وزوجته بالطعون والشبهات المنسوبة لهما.
 
يذكر أن درعي قد حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الرشوة والاحتيال عام 2000 خلال تقلده منصب وزير الداخلية في التسعينات.
 
وأمضى الوزير 22 شهرا في السجن، لكنه عاد إلى عالم السياسة مرة أخرى واستعاد زعامة حزب "شاس" الديني عام 2013.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1013